Quantcast
أهم 10 نصائح لتفتيح البشرة الجافة والباهتة - Beauty face أهم 10 نصائح لتفتيح البشرة الجافة والباهتة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أهم 10 نصائح لتفتيح البشرة الجافة والباهتة

 أهم 10 نصائح لتفتيح البشرة الجافة والباهتة

أهم 10 نصائح لتفتيح البشرة الجافة والباهتة,نصائح لتفتيح البشرة الجافة,البشرة الجافة, البشرة الباهتة,Fairness Tips For Dry And Dull Skin,Dry skin,


هل تصبح بشرتك الباهتة والجافة عائقا لبشرة فاتحة ومتوهجة؟ لا ، لست بحاجة إلى إحداث ثقب في جيبك لشراء منتجات تجميل باهظة الثمن لتفتيح بشرتك غير الجذابة. كل ما عليك فعله هو اتباع بعض النصائح والحيل. فيما يلي أفضل 10 اختيارات لمساعدتك في الحصول على لون بشرة أكثر عدالة.


نصائح لتفتيح البشرة الجافة


1. تناولى طعامًا صحيًا للحصول على تناسق صحي:

أولا وقبل كل شيء ، عليك اتباع نظام غذائي صحي من أجل الحصول على بشرة أكثر عدالة. غالبًا ما تفتقر البشرة الجافة إلى العناصر الغذائية الحيوية ، مما يجعلها باهتة ومتقشرة وبلا حياة. قبل تجربة أي علاج إنصاف جاهز أو منزلي ، ألق نظرة فاحصة على عاداتك الغذائية. يجب أن تستهلك الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة والحبوب والحبوب وغيرها لتلبية احتياجاتك من الكربوهيدرات والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة. يجب أن يكون هناك ما يكفي من الحليب والزبادي والعسل وغيرها من العناصر المماثلة في نظامك الغذائي المعتاد والتي يمكن أن تحمي بشرتك. كل هذه الأطعمة سوف تغذي خلايا بشرتك ، مما يؤدي إلى بشرة صحية ومشرقة.


2. الماء والماء والماء - اشربى الكثير منها:


الحفاظ على رطوبة جسمك هو ثاني أهم مهمة عليك القيام بها للحصول على بشرة متوهجة. بدون كمية كافية من الماء ، تتأثر عملية التمثيل الغذائي المعتادة في الجسم بشكل كبير ، وهو ما ينعكس بدوره على مظهر بشرتنا. مرة أخرى ، نظرًا لأن بشرتك جافة بشكل طبيعي ، فإن التأثير يتضاعف في حالتك. لذلك ، اشرب الكثير من الماء طوال اليوم. 5 لترات ضخمة هي الأفضل. ولكن إذا كان الأمر صعبًا عليك ، فتأكد من استهلاك ما لا يقل عن 3 إلى 4 لترات يوميًا. سوف يطرد السموم من جسمك ويساعدك على الحفاظ على لون بشرة عادلة وصحية.


3. ممارسة الرياضة واليوجا كل يوم:

متفاجئ؟ حسنا هذا صحيح يلعب كل من التمرين واليوجا دورًا مهمًا في الحفاظ على البشرة. إنها واقعية بشكل خاص في حالة الجمال ذي البشرة الجافة. يمكنهم تحسين صحتهم الداخلية مع هذه والتخلص من تلك البشرة الباهتة وغير الجذابة. لذا ، إذا كنت من بينهم ، فابدأ في اتباع روتين تمرين قوي من اليوم. اذهب لجلسة من المشي السريع أو الأنشطة الشاقة لمدة 30 دقيقة تليها جلسة يوجا. سيبقيك بصحة جيدة داخليًا ويقلل من مستويات التوتر لديك إلى حد كبير. نتيجة لذلك ، ستتوهج بشرتك كما لم يحدث من قبل.



4. حماية نفسك من الحرارة والأشعة فوق البنفسجية:

يمكن أن تؤدي الأشعة فوق البنفسجية الضارة وكذلك حرارة الشمس الحارقة إلى تفاقم حالة الجلد الجاف. قد يؤدي التعرض الطويل للشمس إلى إتلاف طبقة الجلد الخارجية وقد يؤدي أحيانًا إلى الإصابة بحروق الشمس. البشرة الجافة أكثر عرضة لهذه الأضرار والتسمير. لذلك ، ضع دائمًا كريمًا واقيًا من الشمس أو واقيًا من الشمس مع عامل حماية عالٍ قبل الخروج من المنزل. يجب عليك أيضًا ارتداء ملابس ذات أكمام كاملة وقبعات كلما بقيت تحت أشعة الشمس لفترة طويلة. هذه ضرورية للحفاظ على لون بشرتك الفعلي.



5. ضعى خليط من زيت الزيتون وزيت اللوز:

هناك الكثير من نصائح التفتيح محلية الصنع للبشرة الجافة والتي يمكن أن تساعدك على تحسين لون بشرتك وملمسها دون أن تجعلها أكثر جفافًا. جرب مزيج زيت الزيتون واللوز هذا لفتح مسام الجلد المسدودة عن طريق إزالة جميع آثار الأوساخ والشوائب الأخرى. لن يجعل بشرتك نظيفة وصافية فحسب ، بل سيوفر أيضًا الرطوبة والعناصر الغذائية الأساسية لبشرتك الجافة لتجديد شبابها. نتيجة لذلك ، ستحصلين على بشرة صحية وعادلة.



6. استخدام ماسك مسحوق خشب الصندل:

خذ بعض مسحوق خشب الصندل النقي واخلطه مع مسحوق الكركم. أضف القليل من الحليب إليها واخلطها جيدًا. الآن ، ضع هذه العبوة على بشرتك واغسلها بمجرد أن تجف. يشتهر كل من خشب الصندل والكركم بخصائصهما التي تعمل على تفتيح البشرة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي العبوة على الحليب الذي لديه القدرة على إضافة توهج طبيعي لبشرتك. هذه العبوة مناسبة بشكل خاص للبشرة الجافة. وبالتالي ، فإن الاستخدام المنتظم لحزمة الوجه هذه يمكن أن يمنحك بشرة ناعمة وعادلة بسهولة.



7. تدليك بشرتك باللبن الرائب:

اللبن الرائب هو مكون مطبخ رائع يمكنه ترطيب بشرتنا وتقليل جفافها. في الوقت نفسه ، فهو غني أيضًا بعنصرين لتفتيح البشرة - حمض اللاكتيك والزنك. لذلك ، يمكن أن يكون تدليك بشرتك باللبن الرائب أيضًا حلاً رائعًا لبشرتك الجافة والمتقشرة. يمكن أن يساعدك هذا في تحقيق العدالة المطلوبة.


8. تطبيق الزعفران المنقوع في الحليب الخام:

هناك عدد قليل جدًا من المكونات الطبيعية التي يمكنها تحسين بشرتنا مثل الزعفران. لقد تم استخدامه كعنصر لتفتيح لون البشرة لعقود وهو مناسب تمامًا للبشرة الجافة. ما عليك سوى تناول بعض الحليب غير المعالج وإسقاط قليل من الزعفران فيه. اتركي الخيوط تنقع في الحليب لبضع دقائق ثم استخدميها على بشرتك. يساهم الحليب الموجود في الخليط أيضًا في توهج البشرة الصحي والطبيعي.


9. استخدمى حزمة Papaya and Fuller's Earth Face Pack:

تُستخدم عبوات الوجه المحضرة باستخدام الأرض الكاملة أو Multani mitti على نطاق واسع للحصول على بشرة مشرقة ومشرقة. يمكنك هرس بضع قطع من البابايا وخلطها مع الأرض الكاملة للحفاظ على ترطيب بشرتك خلال العملية بأكملها. من المعروف أن هذه العبوة تعطي لون بشرة عادلة ومثالية.


10. تطبيق ماسك العسل وعصير الخيار:

العسل مرطب طبيعي يساهم أيضًا في تفتيح بشرتنا. على العكس من ذلك ، يمكن لعصير الخيار أن ينعم لون البشرة ويجعلها خالية من العيوب. لذلك ، فإن الجمع بين العسل وعصير الخيار يمكن أن يفعل المعجزات لبشرتك الجافة ويمنحك بشرة متوهجة في أي وقت من الأوقات.


لذا ، هل أنتى مستعدة لتجربة هذه النصائح للبشرة الفاتحة للبشرة الجافة؟ اتركى لنا تعليق!

reaction:

تعليقات