Quantcast
أفضل روتين للعناية بالبشرة الجافة - روتين يومي للعناية بالبشرة يجب اتباعه في المنزل - Beauty face أفضل روتين للعناية بالبشرة الجافة - روتين يومي للعناية بالبشرة يجب اتباعه في المنزل

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أفضل روتين للعناية بالبشرة الجافة - روتين يومي للعناية بالبشرة يجب اتباعه في المنزل

أفضل روتين للعناية بالبشرة الجافة - روتين يومي للعناية بالبشرة يجب اتباعه في المنزل

أفضل روتين للعناية بالبشرة الجافة,روتين يومي للعناية بالبشرة,Daily Skin Care Routine,Skin Care Routine, Dry Skin,البشرة الجافة,تدليل البشرة الجافة,



إذا كان الحفاظ على قماش ناعم وناعم للحصول على مكياج لا تشوبه شائبة يمنحك وقتًا عصيبًا ، فربما تحتاج إلى تغيير روتين العناية بالبشرة. يكافح الأشخاص ذوو البشرة الجافة دائمًا للحفاظ على مستويات ترطيب البشرة بشكل صحيح طوال اليوم. لمنع بشرتك من الشعور بالجفاف والقشور وعدم الراحة بنهاية اليوم ، فأنت بحاجة إلى روتين للعناية بالبشرة يساعدها على الاحتفاظ بالرطوبة. قم بالتمرير لأسفل لمعرفة أفضل روتين يومي للعناية بالبشرة للبشرة الجافة وتقييم ما كنت تفعله بشكل خاطئ طوال هذا الوقت.


روتين يومي للعناية بالبشرة لتدليل البشرة الجافة والحفاظ عليها


بغض النظر عن نوع البشرة ، يجب أن يكون لدى الجميع روتين مناسب للعناية بالبشرة ليلاً ونهارًا. نعم. أنت بحاجة إلى روتين مخصص للعناية بالبشرة حسب نوع بشرتك. أدناه ، قدمنا ​​لك دليلًا مفصلاً لتبدأ في روتين العناية بالبشرة الجافة ، جنبًا إلى جنب مع توصيات المنتج.


روتين الصباح للعناية بالبشرة الجافة

أفضل روتين للعناية بالبشرة الجافة,روتين يومي للعناية بالبشرة,Daily Skin Care Routine,Skin Care Routine, Dry Skin,البشرة الجافة,تدليل البشرة الجافة,


إن اتباع روتين للعناية بالبشرة في الصباح قبل الخروج من المنزل يعد بشرتك لمحاربة التلوث والأشعة فوق البنفسجية والغبار والتأثيرات البيئية الأخرى المسببة للضرر. اتبعي هذه الخطوات لتحضير بشرتك:


الخطوة 1: نظف وجهك

هذا هو أول شيء عليك القيام به بعد أن تستيقظ في الصباح. إذا كانت بشرتك جافة ، فأنت بحاجة إلى استخدام غسول وجه لطيف ومرطب.



الخطوة الثانية: ضعي السيروم


نظرًا لأنك ستخرجين وتحتاج بشرتك إلى الحماية من العوامل البيئية ، فأنت بحاجة إلى وضع السيروم. تحتوي الأمصال على تركيز عالٍ من مضادات الأكسدة التي تمنع الضرر الذي تسببه الجذور الحرة الضارة.



الخطوة 3: رطبي وجهك

مباشرة بعد غسل وجهك ، قم بتدليكه بمرطب. هذه هي الخطوة الأكثر أهمية في العناية بالبشرة الجافة. ضع المرطب دائمًا في غضون 3 دقائق من غسل وجهك وعلى بشرة رطبة. هذا يساعد بشرتك على البقاء رطبة طوال اليوم. اختر مرطبًا مرطبًا لا يحتوي على أي مهيجات. اختر منتجًا يحتوي على مكونات مرطبة ، مثل حمض الهيالورونيك والسيراميد والجلسرين وفيتامين ب.



الخطوة 4: الحماية من الشمس

بمجرد أن تقوم بترطيب بشرتك ، حان الوقت لوضع طبقة عليها واقي من الشمس. يجب ألا تفوت هذه الخطوة أبدًا. الحماية من أشعة الشمس ضرورية لمنع تلف الأشعة فوق البنفسجية والحفاظ على صحة بشرتك. عند اختيار منتج ، اختر دائمًا منتجًا يحتوي على عامل حماية من الشمس 30 على الأقل. أيضًا ، يجب ألا تتوقف الحماية من الشمس أبدًا بمجرد وضع واقي الشمس. حاول تجنب التعرض لأشعة الشمس واطلب الظل قدر الإمكان. حاول أيضًا التستر بشكل صحيح وارتداء النظارات الشمسية.



هذا روتين أساسي للعناية بالبشرة يجب على كل شخص لديه بشرة جافة اتباعه. بمجرد اتباع كل هذه الخطوات ، يمكنك المضي قدمًا وتطبيق كريم الأساس أو أي مكياج أساسي آخر تريده قبل الخروج. عندما تعود إلى المنزل في المساء ، فقد حان الوقت لروتين العناية بالبشرة ليلاً.


روتين العناية بالبشرة الليلي للبشرة الجافة

أفضل روتين للعناية بالبشرة الجافة,روتين يومي للعناية بالبشرة,Daily Skin Care Routine,Skin Care Routine, Dry Skin,البشرة الجافة,تدليل البشرة الجافة,


بمجرد أن تغرب الشمس وتعود إلى المنزل ، فقد حان الوقت لإزالة كل التعب من بشرتك وإصلاح الضرر. اتبعى هذه الخطوات للعناية ببشرتك الجافة ليلاً:


الخطوة 1: إزالة الأوساخ والمكياج

إن خلع مكياجك ضروري قبل أن تبدأ روتينك الليلي. يمكنك استخدام منظف زيتي أو زيت منظف لإزالة مكياجك. يساعد ذلك على إذابة الماكياج تمامًا كما يجدد بشرتك الجافة قبل غسلها.



الخطوة الثانية: نظفى وجهك

بمجرد إزالة مكياجك ، يجب أن تغسلي وجهك. استخدم منظفًا مائيًا لطيفًا لغسل وجهك وإزالة جميع آثار الأوساخ.



الخطوة 3: قشري بشرتك

لا تفعل هذه الخطوة أكثر من مرتين في الأسبوع. يساعد التقشير أو الفرك على التخلص من خلايا الجلد الميتة ويجعل بشرتك ناعمة وطرية. استخدم دائمًا مقشرًا أو مقشرًا مرطبًا للوجه لتنظيف وجهك.



الخطوة 4: رطبى بشرتك برذاذ الوجه

تجنب استخدام المستحضرات القابضة. بدلاً من ذلك ، استخدم ضبابًا خفيفًا على وجهك. يساعد الرذاذ في الحفاظ على بشرتك رطبة وإعدادها لامتصاص منتجات العناية بالبشرة الأخرى.



الخطوة 5: ضعي مصل الترطيب

تحتوي الأمصال على تركيز عالٍ من المكونات النشطة التي تغذي بشرتك وتحافظ على صحتها. إذا كانت بشرتك جافة ، يمكنك تجربة السيروم الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك وفيتامين هـ ، حيث تعمل على تجديد بشرتك والحفاظ عليها ناعمة. يمكنك استخدام الأمصال المذكورة في روتين العناية بالبشرة أثناء النهار.


الخطوة 6: ضعي كريم الليل أو قناع النوم

يمكن أن يساعد الكريم الليلي المرطب عالي الجودة في إصلاح بشرتك ومساعدتها على التعافي أثناء النوم. تحتاج إلى اختيار كريم ليلي بناءً على تفضيلاتك - مضاد للشيخوخة أو مضاد للتصبغ أو أي متطلبات أخرى.



بصرف النظر عن اتباع روتين مناسب للعناية بالبشرة ، إليك بعض الأشياء التي تحتاج إلى تجنب القيام بها. إلق نظرة.


يجب تجنب أخطاء العناية بالبشرة إذا كان لديك بشرة جافة

أفضل روتين للعناية بالبشرة الجافة,روتين يومي للعناية بالبشرة,Daily Skin Care Routine,Skin Care Routine, Dry Skin,البشرة الجافة,تدليل البشرة الجافة,


1. تطهير وجهك في كثير من الأحيان

تنظيف وجهك في كثير من الأحيان يزيل كل الرطوبة من بشرتك. اغسل وجهك مرتين فقط في اليوم بغسول. إذا شعرت بالحاجة إلى غسل وجهك عدة مرات في اليوم ، فما عليك سوى رش الماء العادي عليه.


2. استخدام منظف قاسي

ليست كل المنظفات مناسبة لجميع أنواع البشرة. توقف عن اختيار أي منظف عشوائي من الرف بناءً على رائحته أو قوامه. احصل على المنظف المناسب لنوع بشرتك. خلاف ذلك ، قد يجفف بشرتك.


3. عدم تقشير بشرتك

تحتاجين للتخلص من خلايا الجلد الميتة على وجهك. خلاف ذلك ، سوف تتراكم الخلايا على بشرتك ، مما يجعلها تبدو باهتة وجافة ومتقشرة. ومن ثم ، توقفي عن تجنب المقشر. ضعه برفق وتجنب الفرك العنيف.


4. ارتداء ماكياج غير لامع

حتى إذا اتبعت روتينًا صارمًا للعناية بالبشرة ، فإن المكياج الخاطئ يمكن أن يجعل بشرتك تبدو جافة وغير مكتملة ومتكتلة. تجنب استخدام المكياج غير اللامع إذا كانت بشرتك جافة. اختر المنتجات السائلة التي تخلق لمسة نهائية ندية.


5. قضاء ساعات طويلة في بيئة جافة

إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في غرفة مكيفة ، فهذه النقطة تناسبك. نحن نعلم أنه في بعض الأحيان لا مفر منه ، خاصة في مكان عملك. للتغلب على هذا ، احمل رذاذ وجه ورشه على وجهك من وقت لآخر.

Best Skin Care Routine For Dry Skin – Daily Skin Care Routine To Follow At Home

لا يكفي مجرد اتباع روتين مناسب للعناية بالبشرة. يجب أن تكوني متسقة وملتزمة بهذا الروتين لأن البشرة الجميلة تستغرق وقتًا. هل لديك المزيد من النصائح أو الاقتراحات للأشخاص الذين يعانون من جفاف الجلد؟ تركها في قسم التعليقات أدناه!

reaction:

تعليقات