Quantcast
كيفية تطبيق الماسكارا مثل المحترفين - Beauty face كيفية تطبيق الماسكارا مثل المحترفين

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كيفية تطبيق الماسكارا مثل المحترفين

كيفية تطبيق الماسكارا مثل المحترفين

كيفية تطبيق الماسكارا مثل المحترفين,How To Apply Mascara Like A Pro,makeup,مكياج,المسكرة,


هل تأخرتى في الظهور ولكنك لا تزالى تريدى أن تبدو وكأنكى بذلتى بعض الجهد؟


المسكرة هي السر. في الأيام التي أشعر فيها بالضغط من أجل الوقت لوضع أي مكياج ، عادة ما أختار لون شفاه عارية وماسكارا. هذا بسيط للغاية للتجميع. تجعل الماسكارا عينيك تبدو أكثر إشراقًا ومليئة بالحياة ، ويضيف لون الشفاه القليل من اللون إلى وجهك. يمكنك حتى القيام بذلك في طريقك إلى وجهتك! كل ما تحتاجه هو نصف دقيقة أو نحو ذلك وستبدو معًا!

كيفية تطبيق الماسكارا مثل المحترفين,How To Apply Mascara Like A Pro,makeup,مكياج,المسكرة,



وحتى عند استخدامك لمكياجك بالكامل ، ستكمل اللمسات الأخيرة باستخدام الماسكارا مظهرك. في الوقت نفسه ، يمكن أن يؤدي التطبيق غير المناسب إلى تدمير مظهرك. إذا كانت الماسكارا متكتلة أو غير متساوية أو ملطخة - فقد تبدو مرعبة وليست جذابة. لتجنب هذا ، واصل القراءة.


قبل أن نتوجه للحديث عن عملية تطبيق الماسكارا الفعلية ، دعنا نلقي نظرة على المنتجات التي ستحتاج إليها لتطبيق الماسكارا مثل المحترفين.



سوف تحتاجى

الماسكارا المفضلة لديك

برايمر للعيون

ظلال عيون (من اختيارك)

كحل

عصا الماسكارا النظيفة

لاش بكرة الشعر

هناك بعض الأشياء التي يمكن اتباعها قبل وضع الماسكارا إذا كنت تبحثين عن المظهر الكامل.


الخطوات التي يجب اتباعها قبل وضع الماسكارا

الخطوة 1: اختيار الحق

قبل القيام بأي شيء آخر ، يجب أن تجد ماسكارا مناسبة لك. هناك مجموعة متنوعة للاختيار من بينها ، لذا خذى وقتك في البحث وفهم ما تبحث عنه في الماسكارا. يمكن أن تكون هذه العوامل المحددة التي يجب أخذها في الاعتبار:


  • اللون: حتى في الماسكارا ، هناك ألوان مختلفة ، لذا ابحثي عن اللون الذي يناسبك. الخيار الشائع هو اللون الأسود لأن هذا يميل إلى فتح عينيك أكثر ويجعلها تبدو مشرقة. ومع ذلك ، إذا كان شعرك أشقر ، فإن الماسكارا البنية ستجعله أقل تفاخرًا.
  • الاتساق: ما الذي تبحث عنه بالضبط في الماسكارا؟ لإطالة؟ لتكثيف؟ هناك العديد من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها ، وهناك احتمال أن تشعر بالارتباك. توقف للحظة لتفكر فيما تريده بالضبط ثم تسوق وفقًا لذلك.

  • مقاوم للماء: هناك عامل مهم آخر يجب مراعاته وهو ما إذا كنت بالقرب من الماء أو عرضة للتعرق المفرط. أو حتى إذا كنت تبحث فقط عن شيء يمكنك البقاء فيه طوال اليوم! احرصي على شراء مزيل مكياج جيد ولطيف على العينين لأن الماسكارا المقاومة للماء تتطلب بعض العمل لتزول.

نوصي بما يلي: رموش شارلوت تيلبيري 


الخطوة 2: الإعداد والتجهيز

من الضروري تحضير عينيك قبل البدء في تطبيق المكياج. ابدأ دائمًا بعيون نظيفة. قد يفسد الزيت أو الأوساخ مظهرك ، حتى قبل أن تبدأ. لذا تأكدي من إزالة كل آثار المكياج القديم ، واتبعي ذلك باستخدام تونر ومرطب.

يعتبر برايمر ظلال العيون مهمًا حقًا ، لأنه يخلق أساسًا لمكياجك ويضمن بقاء ظلال العيون لفترة طويلة وخلو من التجاعيد. لذلك بعد الترطيب ،  ضعي البرايمر على جفونك .


الخطوة الثالثة: ظل الجفون

كيفية تطبيق الماسكارا مثل المحترفين,How To Apply Mascara Like A Pro,makeup,مكياج,المسكرة,



تابع  تطبيق ظلال العيون  من اختيارك. لجعل رموشك بؤرة التركيز ، تأكد من التمسك بلوحة ألوان محايدة.


الخطوة 4: البطانة

الآن بعد أن قمت بتطبيق ظلال العيون ، استخدمي محدد العيون  لضبط عينيك  بالطريقة التي تريدها. قد تقرر رسم خط سميك أو رفيع. هذا يعتمد تمامًا على تفضيلاتك بالإضافة إلى نوع المظهر الذي تبحث عنه.


حسنًا ، كانت تلك هي الخطوات اللازمة لتحضير نفسك قبل الوصول إلى الماسكارا الفعلية.


كيفية تطبيق الماسكارا بشكل مثالي؟

هنا يأتي الإجراء خطوة بخطوة حول كيفية وضع الماسكارا بشكل مثالي:


الخطوة 1: ثني رموشك

الآن يأتي جزء الماسكارا. من الضروري اختيار  النوع المناسب من الماسكارا  لنوع المظهر الذي تبحث عنه. من النهار إلى المساء - هناك ماسكارا تناسب أي مناسبة تقريبًا.

كيفية تطبيق الماسكارا مثل المحترفين,How To Apply Mascara Like A Pro,makeup,مكياج,المسكرة,


ابدئي  بتجعيد رموشك باستخدام أداة تجعيد الرموش . ضعي المجعد على قاعدة رموشك العلوية ، وأغلقي المجعد وثبتيه في مكانه لبضع ثوان.


نوصي باستخدام: Shu Uemura Eyelash Curler


الخطوة 2: احصلى على المنتج 

كيفية تطبيق الماسكارا مثل المحترفين,How To Apply Mascara Like A Pro,makeup,مكياج,المسكرة,



باستخدام أنبوب الماسكارا ، قم بتدوير العصا حول الشعيرات باستخدام الماسكارا بشكل صحيح. تأكد من أنك لا تضخ العصا في الأنبوب بشكل متكرر. يدفع هذا الهواء إلى الأنبوب ويجعل الماسكارا متكتلة ويجف أسرع.


كيفية تطبيق الماسكارا مثل المحترفين,How To Apply Mascara Like A Pro,makeup,مكياج,المسكرة,


الخطوة 3: غطي رموشك!

ابدئي من الجذور ، ضعي الماسكارا بحركة متلألئة. هذا يضمن أن يكون هناك حجم أكبر في الجذور ، ولن تشعر بثقل رموشك.


الخطوة 4: افعلى الشيء نفسه بالنسبة للرموش السفلية.

نظرًا لأنها تميل إلى أن تكون متناثرة وأصغر ، يمكنك حتى اختيار ماسكارا مختلفة تمامًا ، أو التبديل إلى عصا ذات شعيرات أصغر.


الخطوة 5: تفريش التكتلات

إذا كانت لديك رموش ملتصقة ببعضها البعض أو بها كتل من الماسكارا ، يمكنك تمشيطها باستخدام عصا نظيفة.

كيفية تطبيق الماسكارا مثل المحترفين,How To Apply Mascara Like A Pro,makeup,مكياج,المسكرة,



الخطوة 6: كرري وضع الماسكارا

كرري وضع الماسكارا بوضع طبقة أخرى. هذا يعتمد على الحجم الذي ترغبين في إضافته إلى رموشك.


الخطوة 7: تجعيد الشعر مرة أخرى إذا لزم الأمر

اتركي الماسكارا لتجف لبضع دقائق. الآن  استخدمي أداة  تجعيد الرموش مرة أخرى لمزيد من التجعيد. هذه الخطوة اختيارية. يمكنك الذهاب إليه إذا لم تكن راضيًا عن الحجم الذي تمنحه لك الماسكارا.

كيفية تطبيق الماسكارا مثل المحترفين,How To Apply Mascara Like A Pro,makeup,مكياج,المسكرة,


                        إقرئى [كيفية صنع الماسكارا في المنزل]


نصائح لتطبيق الماسكارا:

أفضل طريقة للحصول على هذه الرموش المتعرجة هي تجعيد رموشك مرة واحدة قبل وضع الماسكارا ومرة ​​بعد جفاف الماسكارا. إنها الطريقة الأكثر تأثيرًا . لجعل الرموش تبدو كثيفة للغاية ، من الأفضل أن تربتى وتنفخى الرموش ببودرة شفافة قبل وضع الماسكارا.

من الأفضل عدم طلاء فرشاة الماسكارا بعملية ضخ لأنها تسمح للهواء بالتدفق إلى الأنبوب ومعه البكتيريا المنقولة بالهواء في الأنبوب. قومى بتغطية العصا بتمريرة واحدة ثم ضعي الرموش العلوية أولاً بحركة هبوطية بإبقاء عينيكى مغلقة ثم افتحيها وغطيها في اتجاه واحد من اليسار إلى اليمين ثم من اليمين إلى اليسار. بالنسبة للرموش السفلية ، قومى بحركة متعرجة من اليمين إلى اليسار ثم من اليسار إلى اليمين. هذا هو بالضبط ما أفعله ، وأنا أحبه! لمنع المزيد من التكتلات ، امسحي الماسكارا الزائدة على المناديل الورقية.

بالنسبة لمعظمنا ، فإن وضع طبقة واحدة من الماسكارا هو خطوتنا الوحيدة. ولكن يمكنك إضافة تلك "الجاذبية" الإضافية عن طريق هزها. نعم ، افتحى عينيكى على مصراعيها وقومى بهز رأس رموشك العليا باستخدام الماسكارا. تذكري ، فقط الجزء العلوي وليس الرموش بأكملها. اتركيه يجف تمامًا. بمجرد الانتهاء من ذلك ، حركي الماسكارا على كامل جسم الرموش - من الجذور إلى أطراف رموشك. الماسكارا الإضافية في الأطراف ترفع رموشك للخارج وتطيلها ، مما يزيد من بريق عينيك. قاعدة واضحة المعالم ، ماذا نحتاج أيضًا؟

هناك طريقة أخرى لتطبيق الماسكارا وهي إغلاق عينيكى وإمساكها بإحكام في إحدى الزوايا (تمامًا كما تفعلى عند وضع محدد العيون). الآن خذى الماسكارا واسحبيها للخارج من أسفل الرموش. بعد ذلك افتحي عينيكى وضعي الماسكارا بعناية من أسفل إلى أعلى الرموش. اذهبى الآن في جولة أخرى (للحصول على مظهر الرفرفة ، قومى دائمًا بتغطية رموشك ثلاث مرات) وقومى بتطبيقها بحركة متعرجة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، أبقِ عينيكى مغمضتين لمدة 15 إلى 30 ثانية على الأقل ودعي الماسكارا تجف. للحصول على مظهر مثير وفائق التحديد ، مشطي رموشك للتخلص من التكتلات.

من ناحية أخرى ، إذا كنتى تبحثى عن مظهر عصري للعين ، فهو المفضل لدينا أيضًا ، فاختارى الماسكارا الملونة - نحن نتحدث عن اللون الأخضر والأرجواني والبرتقالي و الأحمر - صعب بعض الشيء لكن بمجرد الانتهاء ، تبدو رائعة. في حال قررت أن تغيرى هذا المظهر ، ما عليك سوى التمرير على الماسكارا الزرقاء ثم وضع شريط من الزيفات الداكنة في الأعلى - يمكنك تخطي تأثير عيون سموكي أيضًا.

لأكون صريحًا ، أتأخر كثيرًا ، لذا لا أجد وقتًا للقيام بالكثير من المكياج. أحمل دائمًا ألوان شفاه وكحل وماسكارا في حقيبتي فقط في حالة (الفتاة الكسولة تتسلل إليكى هنا). حتى اليوم ، أضع كحل العين وكريم الشفاه والمسكرة في المكتب! ثقى في؛ هذا يحدث فرقا كبيرا! لقد ساعدني حقًا في فتح عيني وجعلني أبدو مكياجًا بأقل جهد. الحيلة هنا هي الماسكارا! حسنًا ، أنت الآن تعرفى كيفية تطبيق الماسكارا مثل المحترفين ، فلماذا لا تمضي قدمًا وتضرب تلك الرموش!

How To Apply Mascara Like A Pro
reaction:

تعليقات