Quantcast
كيفية تطبيق الآيلاينر بشكل مثالي - Beauty face كيفية تطبيق الآيلاينر بشكل مثالي

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كيفية تطبيق الآيلاينر بشكل مثالي

كيفية تطبيق الآيلاينر بشكل مثالي

How To Apply Eyeliner Perfectly,كيفية تطبيق الآيلاينر بشكل مثالي,مكياج,كحل,الايلاينر,رسم العيون,محدد العين,makeup,


كم منكم أراد أن يصنع عيونًا مبطنة تمامًا ولكن انتهى الأمر به مثل الباندا بدلاً من ذلك؟

لا تفهموني خطأ ، فالباندا لطيفة للغاية ، لكنني لا أريد أن أبدو مثل واحدة عندما يتعين علي حضور حفل زفاف أو شيء من هذا القبيل. تعد معرفة كيفية وضع محدد العيون من أساسيات المكياج ، لذلك إذا كنت تحب المكياج ، ستتعلم في النهاية كيفية القيام بذلك. أنا لست استثناء! أذهب إلى الكحل المجنح. عندما أشعر بالكسل ولا أشعر بالرغبة في بذل الكثير من الجهد ، أحب أن أضع كل شيء على كحل العيون. لقد قسمنا هذه المهام التي قد تكون مخيفة إلى خطوات حتى يسهل فهمها.


لنلقِ نظرة على المنتجات التي ستحتاجينها لتطبيق محدد العيون مثل المحترفين!


الأشياء التي سوف تحتاجيها

محدد العيون (بفرشاة تحديد العيون إذا لزم الأمر)

كريم الاساس

الكونسيلر

قبل أن نتحدث عن كيفية تطبيق الآيلاينر ، يجب أن نتعرف على أساسيات أنواع محدد العيون التي يمكنك استخدامها.


أنواع الآيلاينر

جل كحل:

على الرغم من أن هذا قد يبدو مخيفًا في البداية ، فمن المحتمل أن يصبح أفضل صديق لك إذا كنت تحب عيون القطط تلك. أنا ، على سبيل المثال ، أقسم بذلك. عادة ما تأتي في أواني ، لذا ستحتاج إلى استخدام فرشاة لها. أوصي بشدة باستخدام آيلاينر Eye Studio Lasting Drama Gel Eyeliner من Maybelline.


كحل السائل:

الكحل السائل هو الأفضل للتطبيق الدقيق. تأتي هذه البطانات في نوعين من العبوات ، زجاجة صغيرة تشبه القارورة بفرشاة غمس دقيقة للغاية ودقيقة ، وقلم قلم تحديد مع طرف شعر. إذا كنت مبتدئًا ، فأقترح أن تختار الأخير. يعتبر Sketch Marker Liquid Art Liner من Too Faced اختيارًا جيدًا لقلم تحديد الأطراف.


قلم كحل:

عادة ما يكون هذا النوع من محدد العيون هو أول نوع بدأنا به جميعًا. من الأفضل استخدامه لتبطين خط المياه وأيضًا لإضفاء مظهر سموكي. يعد قلم تحديد العيون Glide-On Eye Pencil الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع هو الخيار الأفضل لكحل قلم تحديد العيون.


والآن ، سننتقل إلى البرنامج التعليمي !



كيفية تطبيق محدد العيون بشكل مثالي - تعليمي

الخطوة 1: جهزى عينيك

How To Apply Eyeliner Perfectly,كيفية تطبيق الآيلاينر بشكل مثالي,مكياج,كحل,الايلاينر,رسم العيون,محدد العين,makeup,


هذه خطوة تم تجاهلها تمامًا ، لكنها في الواقع أهم خطوة. بعد تنظيف وجهك ، ضعي مرطبًا للوجه وكريمًا حول العينين. يساعد كريم العين في التخلص من التجاعيد المبكرة ويسوي أي احمرار أو تغير في اللون بالقرب من المنطقة.


الخطوة 2: ابدأ بقاعدة نظيفة

How To Apply Eyeliner Perfectly,كيفية تطبيق الآيلاينر بشكل مثالي,مكياج,كحل,الايلاينر,رسم العيون,محدد العين,makeup,


لتحقيق قاعدة متساوية ونظيفة ، ضعي كمية صغيرة من برايمر العين على الجفن وتحت عينيك وحول منطقة العين العامة حيث يمكن وضع أي نوع من مكياج العيون. تتمثل المهمة الرئيسية للبرايمر في جعل البشرة أكثر نعومة بحيث يصبح من السهل وضع الماكياج. يمنحك هذا لمسة نهائية خالية من العيوب ويحافظ أيضًا على الماكياج في مكانه لفترة طويلة. ضعي الكونسيلر أعلى الجفن وتحت العينين. امزجه جيدًا ، وتأكد من وضعه ببودرة التثبيت.


الخطوة 3: سطر بعيد!

How To Apply Eyeliner Perfectly,كيفية تطبيق الآيلاينر بشكل مثالي,مكياج,كحل,الايلاينر,رسم العيون,محدد العين,makeup,


الآن يأتي الجزء الرئيسي - كحل. يمكنك إما استخدام الفرشاة التي تأتي معها أو شراء واحدة. ابدأ بخط فوق رموشك. تأكد من استخدام الخطوط الصغيرة والضربات. من الأفضل دائمًا بناءه. إذا جعلته سميكًا جدًا ، فقد تخلق فوضى منه ، لذلك حافظ على الضربات الصغيرة. بمجرد أن تشعر بالرضا بعين واحدة ، افعل نفس الشيء مع الأخرى. حاول أن تجعله متماثلًا قدر الإمكان.


الآن لديك كحل أساسي الخاص بك!


ولكن إذا كنت تريد أن تذهب أبعد من ذلك وتتفوق عليه ، فاقرأ للأمام!


الخطوة 4: اتباع الخط الطبيعي لخط الرموش السفلي

How To Apply Eyeliner Perfectly,كيفية تطبيق الآيلاينر بشكل مثالي,مكياج,كحل,الايلاينر,رسم العيون,محدد العين,makeup,


لا يمكنني التوقف عند الكحل فقط على الجفن. أعتقد أن لدي رد فعل لا إرادي للتغلب عليه أو شيء من هذا القبيل. أشعر أنه يكملني بطريقة ما. حسنًا ، انتقل إلى كيفية تحقيق هذا المظهر. الحيلة لإيجاد الزاوية الصحيحة هي اتباع الخط الطبيعي لخط الرموش السفلي. إذا امتد خط من خط الرموش السفلي ، فهذا هو المكان الذي يجب أن تنحرف فيه البطانة. ارسم الخط واملأه ببطء. خذ وقتك مع هذا عندما تبدأ لأول مرة ، لأنه إذا أفسدت الأمر ، فسيتعين عليك البدء من جديد.


الخطوة 5: الانتهاء من المظهر!

بعد أن نجحت في إخراج البطانة الخاصة بك بنجاح (تهانينا بالترتيب!) ، يمكنك المتابعة لترتيب خط الرموش السفلي (فقط في النصف الخارجي) باستخدام قلم تحديد وتلطخه. ضع بعض الماسكارا ، وقد انتهيت!




إليكى بعض النصائح والحيل لمساعدتك على تحقيق ذلك الجناح المثالي.


المزيد من النصائح والحيل لتطبيق الآيلاينر

  • أثناء التقديم ، تأكد من أن لديك مكانًا لإراحة كوعك. هذا يجعله أسهل في التطبيق ويمنحك يدًا ثابتة ، مما يمنحك لمسة نهائية نظيفة ودقيقة. إذا كان لديك منضدة أو طاولة ، فمن الأفضل أن تقومي بعمل مكياجك عليها.
  • استخدم مرآة التجميل. صدقني ، هذا يساعد كثيرا! عادة ، تأتي على الوجهين ، حيث يكون أحد الجانبين مرآة عادية والجانب الآخر مكبرة. أجد أن المكبر يساعدك في تحقيق مظهر أنظف حيث يمكنك إلقاء نظرة فاحصة.
  • انظري إلى الأسفل دائمًا أثناء وضع الآيلاينر. البحث يمكن أن يجعلك تفهم الشكل بشكل خاطئ.
  • لا تمد جفنك أثناء عمل الجناح. هذا سوف يفسد الجناح. ضعيه بضربات صغيرة دون تحريك الجلد كثيرًا.
  • إذا كنت لا تزال تجد صعوبة في إنشاء امتداد للجناح في خط مستقيم ، فيمكنك استخدام بطاقة ائتمان وإنشاء خط من خلال تثبيته على خط الرموش السفلي إلى حيث يجب أن يكون جناحك.
  • يمكنك أيضًا استخدام الشريط لإنشاء الجناح.

How To Apply Eyeliner Perfectly

ربما أتيت هنا خائفًا. يمكنني أن أتعلق بذلك تمامًا. لقد استغرق الأمر مني بعض الوقت حتى أفهمها بشكل صحيح ؛ لا تعلم أنها تتطلب بعض الممارسة. لا يمكنك أن تنبت أجنحة في يوم واحد (يقصد التورية)! اسمحوا لنا أن نعرف كيف اتضح من خلال التعليق في المربع أدناه.

reaction:

تعليقات