Quantcast
كيفية اختيار الكونسيلر المناسب - نصائح حول الظلال والصيغ - Beauty face كيفية اختيار الكونسيلر المناسب - نصائح حول الظلال والصيغ

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كيفية اختيار الكونسيلر المناسب - نصائح حول الظلال والصيغ

 كيفية اختيار الكونسيلر المناسب - نصائح حول الظلال والصيغ

How To Choose The Right Concealer – Tips On Shades And Formulas, كيفية اختيار الكونسيلر المناسب - نصائح حول الظلال والصيغ,makeup,مكياج,الكونسيلر,خافى عيوب الوجه,


هل سبق لك أن أردت إتقان حيل خافي العيوب للحصول على تغطية خالية من العيوب؟ حسنًا ، هذا هو الشيء المتعلق بالكونسيلر - إنه المنتج الذي لا غنى عنه في روتين مكياجك. عندما تعرف كيفية تطبيقه بشكل صحيح ، يمكن أن يكون تغييرًا كليًا للعبة ، لكن خطوة واحدة خاطئة يمكن أن تجعل مكياجك يبدو كارثيًا. مع خافي العيوب المصحح للألوان في الصورة ، يمكن أن يترك الكثير منا في حيرة من أمره.


لدي بعض حيل التجميل الرئيسية التي أشاركها معك - بدءًا من ما إذا كان يجب وضع خافي العيوب قبل أو بعد مؤسستك إلى اختيار الصيغة التي تناسبك ، فهذه نصائح مفيدة لمساعدتك على تصعيد لعبة المكياج الخاصة بك وإزالة كل ارتباكك على الإطلاق- الأشياء المخفي.



كيفية اختيار الكونسيلر 

لنبدأ بالأساسيات المطلقة. يعتمد اختيار خافي العيوب بشكل أساسي على ما يناسب نوع بشرتك ومخاوفك. لذا ، قبل أن تتوجه لشراء خافي العيوب ، تأكد من أنك تعرف ما الذي تبحث عنه بالضبط.


كونسيلر سائل

خافي العيوب السائل هو الأكثر تنوعًا في المجموعة. إنه مثالي لنوع البشرة العادية أو الدهنية أو المختلطة. سهل التطبيق ، وتغطيته قابلة للزيادة ، وتتراوح من الضوء إلى الكامل. أيضًا ، تأتي خافي العيوب السائلة بتشطيبات مختلفة مثل غير اللامع والندي والساتان. هذا النوع من الكونسيلر أقل احتمالا أن يسد المسام ، لذلك إذا كنت من ذوي البشرة الحساسة والمعرضة لحب الشباب ، فإنني أوصيك بتجربة واحدة.


بعض من أفضل خافي العيوب السائلة الموجودة هناك تشمل MAC Pro Longwear Concealer و LA Girl HD Pro Conceal و Urban Decay Naked Skinless Weightless Coverage Concealer.


كريم كونسيلر

إذا كانت بشرتك جافة أو مختلطة ، فسيعمل كريم خافي العيوب بشكل جيد بالنسبة لك. تغطيتها قابلة للبناء ، تتراوح من متوسطة إلى كاملة. يمكنك اختيار واحدة ذات لمسة نهائية كريمية أو ساتان. إن صيغتها واتساقها رائعان لإخفاء تغيرات اللون. في بعض الأحيان ، يميل خافي العيوب الكريمي إلى التجعد عند استخدامه لساعات طويلة - يمكنك منع ذلك عن طريق تثبيت خافي العيوب ببعض البودرة المضغوطة.


إذا كنت تبحث عن كريم كونسيلر ، فتأكد من إلقاء نظرة على هذه الخيارات المذهلة: NARS Radiant Creamy Concealer و Bobbi Brown New Concealer Kit و MAC Studio Finish Concealer SPF 35.


ستيك كونسيلر


ستيك كونسيلر نعمة للبشرة الجافة والحساسة. يتم ضبطها إما على شكل ساتان أو مسحوق غير لامع ، اعتمادًا على المنتج الذي تختاره. لقد وجدت أن هذا النوع من الكونسيلر له تغطية قابلة للبناء تتراوح من المتوسطة إلى الكاملة.


تشمل خافي العيوب الأكثر شيوعًا كونسيلر أمازونيان كلاي المقاوم للماء لمدة 12 ساعة من تارت ، و Amazing Cosmetics Perfection Stick ، ​​و Hourglass Hidden Corrective Concealer.



نظرية اللون واختيار الظل المخفي المناسب لكل مشكلة من مشاكل البشرة

ما لا يخبرك به أحد عن الكونسيلر هو أن مشاكل البشرة المختلفة تتطلب ألوانًا وقوامًا مختلفًا. لمطابقة لون بشرتك ، اختاري ظل كونسيلر أفتح بنصف درجة من لون كريم الأساس. من الضروري الانتباه إلى كلمات مثل "محايد" و "رائع" و "دافئ" و "بيج".


يمكنك الاستفادة الكاملة من نظرية الألوان عندما يتعلق الأمر بالكونسيلر. على عجلة الألوان ، تكون الألوان المقابلة لبعضها البعض على الطيف متناقضة. ومن ثم يلغي كل منهما الآخر عند استخدامه لتصحيح الألوان.


الأخضر هو عكس الأحمر

البرتقالي هو عكس اللون الأزرق

الأصفر هو عكس اللون الأرجواني

اسمحوا لي أن أبسطها أكثر بقليل من الشرح.


تخلصي من الهالات السوداء بالكونسيلر

How To Choose The Right Concealer – Tips On Shades And Formulas, كيفية اختيار الكونسيلر المناسب - نصائح حول الظلال والصيغ,makeup,مكياج,الكونسيلر,خافى عيوب الوجه,


إذا كان ما يقلقك هو الهالات السوداء ، اتجه نحو الظلال "الأكثر دفئًا" لتجنب الهالات البيضاء الواضحة حول عينيك. من الأفضل إخفاء الهالات المظلمة باللون الأزرق والأرجواني باستخدام خافي العيوب ذي الأساس البرتقالي إلى الأصفر والذي يكون بدرجة واحدة أفتح من لون بشرتك. سيساعد على إخفاء اللون وتفتيح البشرة تحت عينيك. من ناحية أخرى ، إذا كانت لديك دوائر داكنة بنية ، فاستخدمي خافي عيوب الخوخ أو السلمون أو البرتقالي.


تمويه البقع والاحمرار باستخدام الكونسيلر الخاص بك

How To Choose The Right Concealer – Tips On Shades And Formulas, كيفية اختيار الكونسيلر المناسب - نصائح حول الظلال والصيغ,makeup,مكياج,الكونسيلر,خافى عيوب الوجه,


تستخدمى الكونسيلر الأخضر لتحييد الاحمرار على وجهك - مثل البقع والبقع الحمراء. يمكنك أيضًا استخدامه للتغطية على حب الشباب والطفح الجلدي وعلامات حب الشباب الحمراء الغاضبة.


اخفي البقع الداكنة بالكونسيلر

How To Choose The Right Concealer – Tips On Shades And Formulas, كيفية اختيار الكونسيلر المناسب - نصائح حول الظلال والصيغ,makeup,مكياج,الكونسيلر,خافى عيوب الوجه,



يمكن استخدام مصححات اللون البرتقالية والخوخية جنبًا إلى جنب مع خافي العيوب العادي لتغطية البقع الداكنة الناتجة عن حب الشباب أو الشيخوخة أو أضرار أشعة الشمس وحتى النمش.


تغطية البثور بالكونسيلر

How To Choose The Right Concealer – Tips On Shades And Formulas, كيفية اختيار الكونسيلر المناسب - نصائح حول الظلال والصيغ,makeup,مكياج,الكونسيلر,خافى عيوب الوجه,



لإخفاء البثور ، من الضروري أن يكون للكونسيلر قوام سميك وجاف - يمكنك استخدام خافي العيوب الكريمي ، وعادة ما يأتي في وعاء أو أنبوب. لإلغاء احمرار البثور ، استخدمي خافي العيوب المصحح للون الأخضر قبل استخدام كريم الأساس والكونسيلر.


إذا كنت مهتمًا بتجربة لوحات تصحيح الألوان التي تعمل بشكل جميل ، فيمكنك إلقاء نظرة على لوحة Bobbi Brown BBU و Stila Correct & Perfect All-In-One Color Correcting Palette و NYX Color Correcting Palette. يحتوي Make Up For Ever أيضًا على أواني تصحيح الألوان هذه التي يمكنك شراؤها بظلال مختلفة لإخفاء البقع الداكنة والاحمرار ومشاكل أخرى.


كيف تخفي الطريق الصحيح؟

الآن السؤال الكبير الذي يطرح نفسه - المخفي أم الأساس - ما الذي يأتي أولاً؟


حسنا، الجواب سهل. من الأفضل دائمًا وضع كريم الأساس بالكامل قبل استخدام الكونسيلر.


ولكن ، إذا كنت تهدف إلى تحقيق الكمال المطلق ، فهناك خطوة تأتي قبل كريم الأساس ، وذلك عندما تدخل خافي العيوب لتصحيح الألوان إلى الصورة.


بمجرد تصحيح اللون ووضع المنتج في مكانه ، اضغطي برفق على كريم الأساس ثم خافي العيوب باستخدام إسفنجة مكياج. سيضمن الضغط بقاء خافي عيوب تصحيح اللون في مكانه. من المهم أيضًا أن تضع في اعتبارك أن القليل هو الأكثر - لذا استخدم كميات صغيرة من المصحح فقط في الأماكن التي تحتاجها. يمكنك تثبيت مكياجك باستخدام بودرة مضغوطة لتدوم لفترة أطول.



خافي العيوب الذي سيحول على الفور لعبة مكياجك

هذه الحيل البسيطة ستقطع شوطًا طويلاً في إعطائك أساسًا لا تشوبه شائبة ، وستغير روتين جمالك تمامًا. هناك شيء واحد فقط تحتاجه - كونسيلر!


1. ضعي الكونسيلر في الضوء الطبيعي

الإضاءة السيئة هي المسؤولة عن تلك الأيام التي اعتقدت فيها أن الكونسيلر الخاص بك يتناسب مع بشرتك وهو في الواقع لم يكن كذلك. أفضل مكان لوضع الكونسيلر هو بالقرب من نافذة مشمسة للسماح للضوء الطبيعي بالكشف عن أداء الكونسيلر.


2. خدعة المثلث المخفي

بدلًا من تنقيط خافي العيوب وتمريره على طول منطقة أسفل العين ، ارسمي مثلثًا باستخدام الكونسيلر وامزجه بفرشاة كونسيلر صغيرة أو إسفنجة مكياج. سيساعد هذا في تغطية المنطقة بالكامل ، ويخلق على الفور وهمًا بأن وجهك مرفوع.


3. كونسيلر على جفونك

إذا كنت لا ترغب في الاستثمار في برايمر ظلال العيون ، ضع بعض خافي العيوب على جفونك لمنع الظل من السقوط من الجفن أو الاستقرار في التجاعيد. سيعمل الكونسيلر ببراعة مثل برايمر ظلال العيون.


4. المخفي للبقع على جسمك

يمكن تغطية البثرة الموجودة على ظهرك أو صدرك بسهولة باستخدام خافي العيوب الصغير الذي يتناسب تمامًا مع لون بشرتك. ضعي عليها بعض البودرة الشفافة لمنعها من التلاشي.


5. جعل أحمر الشفاه الخاص بك منبثقة

أحب ارتداء أحمر الشفاه ، وقد تعلمت أنه يمكن للمرء أن يمنع اللون من النزيف عن طريق تبطين الجزء الخارجي من شفتيك بفرشاة ذات طرف رفيع وبعض المخفي. سيساعد هذا أيضًا في تحسين شكل شفتيك ، مما يجعلها تبدو أكثر قوة من أي وقت مضى.


6. الكونتور وهايلايتينج مع كونسيلر

مع كونسيلر أغمق بدرجتين من بشرتك وواحد أفتح بدرجتين من بشرتك ، يمكنك تحديد وإبراز وجهك لتحسين لعبة المكياج الخاصة بك بشكل أكبر. سيحظى خافي العيوب بالقلم الرصاص بمزيد من التحكم في الموضع - استخدم الأكثر قتامة لتظليل المناطق المظللة بشكل طبيعي والكونسيلر الأفتح لإبراز المناطق التي تلتقط الضوء بشكل طبيعي.


7. وصمة عار مع الأنسجة

هل لاحظت أن الكونسيلر الخاص بك يتكتل في الخطوط حول عينيك؟ خذي منديلًا ، وقسّميها إلى طبقتين ثم امسحي المكياج الزائد برفق. ستندهشى من معرفة مدى نجاح هذه الخطوة البسيطة!


8. إبراز حاجبيك

يمكن استخدام كونسيلر أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك لإبراز حاجبيك. سيعطيك هذا رفعًا فوريًا للحاجب وسيزيد من إبراز عينيك!


9. اتقنى كحل العيون 

كلنا نرتكب أخطاء أثناء الحصول على محدد العيون المجنح المثالي . في أوقات مثل هذه الأزمات ، اغمسي فرشاة بزاوية في الكونسيلر واستخدميها بحذر لتغطية أي أخطاء. إنه أسهل وأسرع من البدء من جديد!


الآن بعد أن عرفت ما هي أداة المكياج الرائعة ومتعددة الأغراض المخفي حقًا ، فقد حان الوقت لتجربة بعض هذه الحيل. قد لا تحصل عليها بشكل صحيح تمامًا في محاولتك الأولى ، ولكن تذكر - الصبر والممارسة هما المفتاح!

How To Choose The Right Concealer – Tips On Shades And Formulas


هل لديك ماركة خافي عيوب مفضلة  خاصة بكى؟ إذا كان الأمر كذلك ، فشاركى معي في قسم التعليقات أدناه.

reaction:

تعليقات