Quantcast
أفضل 21 مجاملة يحب أن يسمعها الرجال - Beauty face أفضل 21 مجاملة يحب أن يسمعها الرجال

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أفضل 21 مجاملة يحب أن يسمعها الرجال

أفضل 21 مجاملة يحب أن يسمعها الرجال

compliments-for-men,أفضل 21 تحية يحب أن يسمعها الرجال,


هل شعرت يومًا بارتفاع بوصتين بعد تلقي مجاملة لطيفة؟ بالنسبة للفتيات ، إنها نزهة. ومع ذلك ، فإن مدح الرجل أصعب قليلاً مما كنا نتوقعه ، أليس كذلك؟ إنه تحدٍ لفهم ما الذي سيعزز ثقته ويجعله سعيدًا. على الرغم من أن معظم الرجال يبدون وكأنهم مثال للمحتوى وحب الذات ، إلا أن الإطراء الصادق يمكن أن يضيء يومهم.


فيما يلي 21 طريقة سهلة لمدح رجلك ، والذي لن يكون قادرًا على مقاومته وجعله يسقط رأسًا على عقب من أجلك مرة أخرى.



1. "أنا أؤمن بأحلامك".

compliments-for-men,أفضل 21 تحية يحب أن يسمعها الرجال,


من الصعب أحيانًا فهم ما يدور في العقل السري لرجل لا يشاركه الكثير من أفكاره. كن جبنًا لمفرقعاته وقل بصوت عالٍ أنك تؤمن بأحلامه. القليل من التربيت على كتفيه والتأكيد على ثقتك به والخطط التي لديه لكما ستجعله يبتسم في أي وقت من الأوقات.



2. "تبقيني سعيدًا جدًا."

القليل من الجهد هو كل ما يتطلبه الأمر لتكون سعيدًا. لكن هل أعربت حقًا عن الفرح الذي يجلبه لك بمحاولاته؟ قدِّر خطوات الطفل الصغيرة التي يتخذها ، سواء كان ذلك بفتح الباب لك ، أو تذكر طلب وجبتك الخفيفة المفضلة قبل أن تشعر بالجوع ، أو مجرد الابتسام عندما تنظر إليه. من المهم جدًا تذكير دميتك المرتبكة بعناق شديد مدى سعادتها.


3. "تبدين رائعة!"

ربما تكون قد قللت من تقدير الوقت الذي خصصه لحلاقة شعره المبطنة تمامًا وقصة شعره ومنتجعه الصحي كل شهر. ربما ينظر إلى نفسه في المرآة أكثر منك! القليل من التقدير لتغيراته الظاهرة مثل عضلات البطن أو تسريحة شعره الجديدة ، سيجعله يشعر بالعناية والحب.



4. "أنت تجعلني أشعر وكأنني في المنزل."


المنزل هو حيث يسود السلام والدفء. لا شيء يمكن أن يشعر بالدفء والحب أكثر من كونه منزلًا سعيدًا لشخص ما. أخبره أنه يجعلك تشعر براحة تامة بحيث يمكنك أن تكون على طبيعتك معه. امنحه الهدوء الذي يعجبه واجعله يعرف الدبدوب بالشعور الدافئ الغامض الذي تحبه فيه.


5. "أنت مضحك بشكل لا يصدق!"

compliments-for-men,أفضل 21 تحية يحب أن يسمعها الرجال,


هل تتذكر النكتة السخيفة التي أطلقها لترسم ابتسامة على وجوهنا؟ الجهود الصغيرة التي يبذلها لجعلك تضحك رائعة فقط. غالبًا ما يحب الرجال أن يتم الاعتراف بهم بسبب روح الدعابة لديهم وكيف يقومون بإثارة عظمك المضحك. كوني حوله واجعلي ضحكتك أكثر تشجيعًا في المجموعة.


6. "أنا أحب أسلوبك."

لا يتجول كل الرجال في بنطلونات رياضية ومسارات. يدرك البعض اللون الذي يناسبهم أكثر وأي قميص يجعل بطنهم يبدو مسطحًا. قد يبذلون أيضًا الكثير من الجهد للاستعداد لموعد معك. لا ينبغي أن تذهب هذه المساعي أدراج الرياح. انظر إليه جميعًا بعيون متألقة وأخبره أنه يمكن أن يخوض منافسة صعبة مع براد بيت في أي يوم.


7. "سأحمي ظهرك دائمًا ، مهما حدث."

في بعض الأحيان ، كل ما يحتاج إليه هو يد ثابتة يتمسك بها عندما يتعثر. على الرغم من أنه من المتوقع أن يكون الرجال هم الركائز القوية للدعم ، فمن المهم جدًا إخبارهم أنه بغض النظر عن أي شيء ، ستكون دائمًا الشخص الذي يقف بجانبهم ، في السراء والضراء. كن شريكه مدى الحياة وشاهد الأساس القوي لزهرة علاقتك.


8. "أنت الشخص الذي لطالما أردته!"

عندما نراهم يفعلون شيئًا لطيفًا للغاية ، فإننا غالبًا ما نشعر بالامتنان والامتنان للكون لإرسالهم بطريقتنا ، لكن هل أخبرناهم بالفعل؟ في بعض الأحيان ، يحاولون أكثر مما نعتقد لجذب انتباهنا والشعور بالحب. إخبارهم بأنهم السيد الحق يمكن أن يكون بمثابة الدفعة التي يحتاجون إليها ليأخذوا العالم.


9. "أنا أحب كل ما تفعله من أجلي."

compliments-for-men,أفضل 21 تحية يحب أن يسمعها الرجال,


بغض النظر عن مدى سهولة أو جهد ، يمر الرجال بنفس الاضطرابات العاطفية التي تمر بها النساء. الطريقة التي يطبخ بها البيض المخفوق لك أو يتأكد من أنك لا تصاب بالبرد لا يجب أن تمر دون أن يلاحظها أحد ولا تحظى بالتقدير. امدحه على كل ما أنجزه وما يمر به كل يوم للحفاظ على الابتسامة على وجهك.


10. "أحبك كما أنت."

ليس من السهل دائمًا قبول شخص ما كما هو. نعم ، إنه ليس مثاليًا. لديه عيوب. وهكذا هل. القبول هو مفتاح العلاقة السعيدة. أخبره أنه ما تحتاجه لتكون سعيدًا وأنك تعشقه وأنك وقعت في حب ما هو عليه.


11. "أحب حقًا كيف تجعلني أشعر بأنني مميز."

غالبًا ما نحسد كيف يعامل الرجال النساء الأخريات جيدًا ونأخذ الجهود التي يبذلها رجالنا كأمر مسلم به. إذا انتظر ليقلك من العمل ، فكن ممتنًا. اشكره على كل شيء صغير يفعله من أجلك واجعله يشعر بأنه مميز بقدر ما تشعر به.


12. "أنت تلهمني للنظر إلى ما وراء ما هو واضح."

وجود توأم الروح لشريك هو نعمة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، عليك أن تبقي آفاقك مفتوحة على مصراعيها وتمنحه الفرصة للتعبير عن أفكاره. قد لا تتطابق تمامًا مع طريقة تفكيرك ، لكنها ستساعدك على فهمه بشكل أفضل. ذكّره أنك تحب الطريقة التي يفكر بها بشكل مختلف وكيف أنها فتحت الأبواب لطرقك في إدراك الأشياء.


13. "تبدو جيدًا حقًا!"

compliments-for-men,أفضل 21 تحية يحب أن يسمعها الرجال,


هل تتذكر فحصه من رأسه إلى أخمص قدميه في اللحظة التي انحنى فيها لربط رباطه؟ وأعجبك ما كان يرتديه؟ حسنًا ، الأسلوب لا يسقط من السماء ، وربما قضى وقتًا ممتعًا في التفكير فيما يرتديه ، وما الأحذية التي تناسبهم ، ومزيل العرق الذي سيثير إعجابك ، وأي تسريحة شعر تجعلك تشعر بالجنون. أخبريه أنه يبدو جيدًا حقًا وأنك تحبين طريقة لبسه. تؤثر هذه الإطراءات على الرجال أكثر مما نعتقد.


14. "الأوقات التي أمضيتها معك هي الجزء المفضل في حياتي."

من أي وقت مضى خبزت كعكة معا؟ أو ربما كتبوا بطاقات عيد الميلاد معًا؟ بغض النظر عن مدى ضآلة العمل الذي تشترك فيه كلاكما ، فإنه دائمًا ما يكون ممتعًا عندما تقوم به كشريك. أخبره أن الأوقات التي تقضيها معه هي أفضل ذكرياتك.


15. "من السهل التحدث إليك."

بناء مستوى من الراحة مع شخص ما ليس بالسهولة التي نعتقدها. يعد الانفتاح على شخص ما أكثر صعوبة. واحدة من أكبر الإطراءات التي يمكنك تقديمها هي أنك لا تتردد في أن تكون على طبيعتك معه وأنه يساعد في إبراز حقيقتك.


16. "أنت الشيف المفضل لدي!"

غالبًا ما يبذل الرجال الذين يطبخون الكثير من الجهد في الطهي والعرض التقديمي للتأكد من أنك تذهب مممممم ... في شفتيك وتذوق في بطنك. صفيق له على وصفته الحائزة على لقب Master Chef. من الممتع دائمًا أن تطبخ معًا. إنها إما نتيجة لذيذة ، أو تستمتع بالعبث معًا.


17. "أنت تجعلني أشعر أنني ملكة."

compliments-for-men,أفضل 21 تحية يحب أن يسمعها الرجال,


سواء كان ذلك هو فتح جرة المخلل لأنه كان محشورًا للغاية بحيث لا يمكنك فتحه ، أو كان يمسك بالمظلة من أجلك في هطول الأمطار ويمنعك من التبلل - اشكره على كل ما يفعله لمعاملتك مثل الملكة.


18. "أنت رجل طيب وأنا فخور بك."

تذكر الوقت الذي حصلنا فيه على الحلوى والحلويات في كل مرة فعلنا فيها شيئًا جيدًا؟ لقد نشأنا ، صحيح. لكن الرجال هم مجرد صبيان صغار نمت أطرافهم وأرجلهم (لول). من واجبك أن تربت على الصبي الكبير بين الحين والآخر وتخبره بما هو ولد جيد وأنه يجعلك فخوراً للغاية.


19. "أنا أثق بك - تمامًا."

الثقة هي أساس أي علاقة. أخبره أنك تثق في قيمه وخياراته في الحياة. امدحه على قدراته في الحكم واتخاذ القرار. اجعله يدرك أنك تبحث عنه للحصول على نصيحة سليمة بشأن أي شيء يتعلق بحياتك أو علاقتك.


20. "لقد غيرت حياتي للأفضل."

الشك الذاتي أكثر خطورة على رجلك مما كنت تعتقد أنه كان. يمكن للشخص الصغير الموجود داخل الرجل الكبير أن يقفل نفسه تمامًا إذا شعر أنه ليس جيدًا بما يكفي بالنسبة لك. أخبره بمدى أهميته بالنسبة لك وكيف غيّر حياتك للأفضل ، وربما يترك الإنسان الصغير بداخله يتحرر مرة أخرى.


21. "أحب التسكع معك - حتى لو لم نفعل شيئًا."

compliments-for-men,أفضل 21 تحية يحب أن يسمعها الرجال,


ذكره أن شركته هي أفضل هدية يمكن أن يقدمها لك. دعه يعرف أنك تفضل البقاء مستيقظًا بجانبه بدلاً من الذهاب إلى المكان الأكثر إثارة مع أي شخص آخر. أخبره أنك تعتز بكل لحظة تقضيها معه ، حتى لو كنت تقوم بمهام يومية عادية.


اجعل رجلك يشعر وكأنه بطل تم إرساله مباشرة من عالم Marvel ، ولا بد أن يحمر خجلاً ويمنحك قبلة صفيقة تحبها كثيرًا. اجعله سعيدًا بالمجاملات وشاهد كيف يرحب بك الصبي الكبير في أعماق قلبه بأذرع مفتوحة. من المهم بالنسبة له أن يشعر بالدلال والتقدير كما هو بالنسبة لك. لذا ، أعطه بعض TLC الذي تشتد الحاجة إليه ، وشاهده وهو يذوب.

This-is-compliments-for-men


reaction:

تعليقات