Quantcast
101 طريقة مختلفة لأقول إنني أحبك - Beauty face 101 طريقة مختلفة لأقول إنني أحبك

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

101 طريقة مختلفة لأقول إنني أحبك

101 طريقة مختلفة لأقول إنني أحبك


different-ways-to-say-i-love-you,101 طرق مختلفة لأقول إنني أحبك,



الكثير من الناس مجنونون تمامًا بشركائهم. ومع ذلك ، هناك الكثير ممن يجدون صعوبة في التعبير عن شعورهم. ليس من السهل قول تلك الكلمات الثلاث الصغيرة. يمكن أن يجعلك تشعر بالضعف والقلق. نحن أيضًا ننشغل في حياتنا الشخصية وننسى القيام بأهم شيء - التعبير عن محبتنا لأحبائنا. لكن ليس عليك دائمًا أن تقول "أنا أحبك" ، كما تعلم! هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إخبار شخص ما عن مدى قصده لك.


الاتصال يعني كل شيء في العلاقة. وهذه هي الأشياء الصغيرة التي تضمن بقاء رباطك سليمًا إلى الأبد. فيما يلي 101 طريقة مختلفة لقول "أنا أحبك" لشريكك الذي لن يجعل يومه فحسب ، بل يومك أيضًا.



101 طرق مختلفة لأقول إنني أحبك

different-ways-to-say-i-love-you,101 طرق مختلفة لأقول إنني أحبك,


  • أنت نصفي الآخر ، أفضل نصفي. بدونك ، أنا مجرد نصف روح.
  • أنت كل شيء بالنسبة لي. لا شيء يهم بدونك - الوظيفة ، الأحلام ، حتى حياتي. لاشىء على الاطلاق.
  • أنت أميري الساحر. لقد كنت في انتظارك طوال حياتي. شكرا لإيجادى!
  • أنت إشراقتي. أنت تضيء يومي وحياتي وروحي. أنت أفضل شيء حدث لي.
  • انظر ماذا فعلت بي. أنت تجعلني أشعر بالشباب مرة أخرى. فقط انظر إلى الطريقة التي أضحك بها عندما تكون في الجوار!
  • ماذا فعلت بي بحق الجحيم؟ أنا تحت تعويذتك. لا أستطيع التوقف عن التفكير فيك!
  • أنا فقط لا أستطيع أن أكون بعيدًا عنك. يجعلني أشعر بالجنون! عود قريبا.
  • أنت تجعلني أريد أن أكون شخصًا أفضل. لطفك يجعلني أضعف في الركبتين!
  • نحن نصنع فريقًا رائعًا. أنت وأنا ، يا صديقي ، شركاء صنعوا في الجنة.
  • أشعر أحيانًا أن قلبي سينفجر من كل الحب والشوق الذي أشعر به تجاهك.
  • يقول الناس أنك تقع في الحب مرة واحدة فقط. لكن ، لا أعتقد أن هذا صحيح. في كل مرة أنظر إليك ، أقع
  • في الحب من جديد.
  • باي ، أنا أحبك إلى القمر والعودة. لا إنتظار. أحبك لبلوتو والعودة.
  • لم أكن أعرف أبدًا كم يمكن أن تكون الحياة جميلة حتى التقيت بك يا حبيبتي.
  • عندما أنظر إليك ، أفكر "عمل جيد ، يا الله. يا له من هوتي. "
  • إذا كنت تريد أن تعرف لماذا أحبك كثيرًا ، يمكنني الاستمرار طوال الليل ...

different-ways-to-say-i-love-you,101 طرق مختلفة لأقول إنني أحبك,


  • أنا لا أفكر فيك أبدا. أنت دائمًا في مؤخرة ذهني ، تحبني ، تدلني على الطريق.
  • إذا شعرت بالوحدة في يوم من الأيام ، فقط انظر لأسفل في أصابعك - فالمسافات بينهما هي المكان المناسب لإصابعي تمامًا.
  • لست بحاجة إلى العالم كله ليحبك. أنت فقط بحاجة لي. سأحبك بما فيه الكفاية للعالم.
  • هناك شيء عنك. أخشى أن أفقدك لأنني أعلم أنني لن أجدك أبدًا في شخص آخر.
  • إذا كنت أحبك أقل ، فربما تمكنت من التحدث عنه أكثر.
  • إذا اضطررت إلى اختيار اللحظة المفضلة في حياتي ، فسوف أختار اللحظة التي قابلتك فيها لأول مرة.
  • لقد أدركت أن جزءًا من قلبي مفقود دائمًا عندما لا تكون معي. أحبك يا عزيزتي.
  • لم أرغب أبدًا في الحصول على شيء في حياتي لا أتحمل خسارته. لقد فات الأوان لذلك الآن.
  • أنت ألطف وأطيب وأكثر رقة وأكثر شخص قابلته تفهماً على الإطلاق - وحتى هذا بخس يا حبي.
  • نحن مثاليون لبعضنا البعض. أنت زبدة الفول السوداني لجيلي.
  • أنت تعني الكثير لي. أعشق الأرض التي تمشي عليها.
  • أنا مدمن عليك. أنت كل ما يمكنني التفكير فيه ليلا ونهارا.
  • أنا فقط أريدك بجانبي دائمًا. من خلال السراء والضراء ، من المفترض أن نكون معًا.
  • أنت تجعل الحياة تستحق العيش. إبقائك سعيدًا هو أكبر هدف في حياتي.
  • لقد حصلت علي يا صديقي. فهمتني جيدا. أنا في حبك.

different-ways-to-say-i-love-you,101 طرق مختلفة لأقول إنني أحبك,


  • في كل مرة أراك ، تتركني لاهثًا. ماذا فعلت بي؟
  • لم أشعر بهذا الحق مع أي شخص آخر. هناك شيء قوي للغاية بيننا.
  • أنت تجعل قلبي دافئًا وسعيدًا - مثل فنجان من الكاكاو الساخن في ليلة شتاء باردة.
  • طالما كنت في حياتي ، سأكون بخير. خلال السراء والضراء ، سوف نجعلها معا.
  • عندما أنظر إليك وأنت تفعل ما تريد ، فأنت تجعل قلبي يتخطى قليلاً.
  • أنا مجنون بك يا فتى.
  • Wo ai ni ("أحبك" بالصينية).
  • لست بحاجة إلى أي ثروات يا حبيبتي. أنت كنزي - أغلى شيء في حياتي.
  • أنت تأسرني. لا أستطيع النظر بعيدًا عندما تكون بالجوار.
  • أنا فقط لا أستطيع التوقف عن التلاعب بك ... أنت تبدو وسيمًا للغاية.
  • أنا أكرهك أقل من أي شخص آخر في الكون.
  • لا أصدق كم وقعت في حبك. أنت السبب الوحيد الذي يجعلني سعيدًا جدًا!
  • لا استطيع الانتظار لقضاء بقية حياتي معك. هذا سيكون بمثابة حلم يتحقق.
  • أنتم نور النهار وضوء القمر ليلتي.
  • كل خلية في جسدي تحبك.

different-ways-to-say-i-love-you,101 طرق مختلفة لأقول إنني أحبك,


  • كل ما تفعله ينقص من حزني ويزيد من سعادتي ويضاعف فرحتي!
  • أنت تجعل روحي تغني عندما أنظر إليك.
  • لن أحب أبدًا أي شخص آخر بنفس القدر من القوة الذي أحبك.
  • أشعر بالفراشات ترفرف في معدتي عندما أكون معك.
  • أعبدك من أعمق نواة قلبي.
  • إذا اضطررت إلى تهجئة كلامي المفضل ، فسأقول لك.
  • أنت تجعل قلبي يغني عندما تدخل الغرفة. أنا مهووس بك يا مقام.
  • يضيء الماء فقط بسبب الشمس. و حبيبي أنت شمسي.
  • صدقني ، لا يمكنني أن أحبك أكثر مما أفعله الآن ، ومن المضحك أنني أعرف أنني سأفعل ذلك ، كل غد يأتي.
  • هناك جنون في حبك ، قلة العقل أو الأنانية تجعلها خالية من العيوب.
  • حبيبي ، أنت آخر شيء يدور في ذهني قبل أن أنام للنوم وأول شيء عندما أستيقظ كل صباح.
  • أحتاجك بالطريقة التي يحتاجها القلب للنبض يا حبيبي.
  • سأحبك حتى تحترق النجوم ولم يعد المد والجزر يتحول. سأحبك حتى نهاية الأبدية.
  • هل يمكنني الحصول على المال الذي تدين لي به الآن؟ لقد كنت تعيش في قلبي بدون إيجار منذ فترة!
  • يبدو صوتك مثل الأغنية التي تجعل يومي جميلاً.

different-ways-to-say-i-love-you,101 طرق مختلفة لأقول إنني أحبك,


  • كنا من المفترض أن تكون معا. لقد كتب هذا في النجوم ورسم في مصيرنا.
  • في المرة الأولى التي تمسك فيها يدي ، علمت أنني ولدت لأكون بيدك. لا يوجد شيء في حياتي أهم منك.
  • دعونا نقلب عملة معدنية. رؤساء ، أنت لي. ذيول ، أنا لك.
  • هناك حالتان فقط أريد أن أكون معك - الآن وإلى الأبد.
  • بدون حبك لا أستطيع فعل شيء. مع حبك ، لا يوجد شيء لا أستطيع فعله.
  • فقط عندما أشعر أنه من المستحيل أن أحبك بعد الآن ، فأنت تثبت أنني مخطئ.
  • إنه رسمي - قلبي يتخطى الخفقان عندما تأخذ اسمي.
  • يا رفيقي - لقد أحببتك طوال حياتي! استغرق الأمر مني كل هذا الوقت للعثور عليك.
  • عندما نظرت في عينيك ، علمت أنني وجدت مرآة روحي.
  • من السهل الوقوع في الحب. الجزء الصعب حقًا هو العثور على شخص يمسك بك. وقد فعلت يا عزيزي. لقد فعلت ذلك.
  • أفضل شعور عندما أنظر إليك ... وأنت تبتسم لي بالفعل.
  • بالنسبة للعالم ، قد تكون شخصًا ، لكن بالنسبة لي ، أنت العالم.
  • أنا لا أحبك لمظهرك أو أموالك أو سيارتك ، لكن لأنك تغني أغنية يمكنني فقط سماعها.
  • اعتقدت أنك مثالي ، ولذا أحببتك. بعد ذلك ، رأيت أنك لست مثاليًا على الإطلاق - وأحببتك أكثر.
  • أنا أكثر مني عندما أكون معك.

different-ways-to-say-i-love-you,101 طرق مختلفة لأقول إنني أحبك,


  • أنا لا أحبك لأني أستطيع العيش معك. أحبك لأنني لا أستطيع العيش بدونك.
  • أحبك اليوم ، وسأحبك حتى أموت ، وإذا كانت هناك حياة بعد ذلك ، فسأحبك حينها.
  • آمل أن تعلم أنه في كل مرة أخبرك فيها بالبقاء دافئًا ، أو العودة إلى المنزل بأمان ، أو قضاء يوم رائع ، أو النوم جيدًا ، فأنا أقول حقًا أنني أحبك. أحبك كثيراً لدرجة أنه سرق معاني الكلمات الأخرى.
  • أحبك بلا بداية ولا نهاية. لقد أصبحت عضوًا إضافيًا ضروريًا في جسدي. أحبك لأن المرأة فقط يمكنها أن تحب الرجل. بلا خوف. بدون توقعات. دون قيد أو شرط.
  • عندما أخبرك أنني أحبك ، لا أقول ذلك بدافع العادة. أقولها لأني أريدك أن تعرف أنك أفضل شيء حدث لي في حياتي.
  • أنت تعرف كيف أعرف أنه كان من المفترض أن نكون معًا؟ تآمر الكون كله ليساعدني في الحصول عليك يا حبيبتي.
  • أحبك على ما أنت عليه ومن كنت ومن ستكون.
  • في هذا العالم المجنون والمليء بالفوضى ، هناك شيء واحد أنا متأكد منه ، شيء واحد سيظل دائمًا ثابتًا وغير مشروط - حبي لك.
  • شكرًا لك على كونك قوس قزح دائمًا ، بغض النظر عن العاصفة التي تلقيها عليّ.
  • بلمسة حبك أصبحت شاعرة.
  • هلا هلا هلا. هنا قلبي ، احتفظ به لي من فضلك! أنا أخرق للغاية وأخشى أن أفقدها.
  • كانت هذه هي الطريقة التي تضحك بها ، لقد عرفتها فقط ثم أردت ذلك في حياتي.
  • إذا فعلت أي شيء بشكل صحيح في حياتي ، فقد وقع عليك. أفضل شيء على الإطلاق.
  • أحيانًا أنظر إليك فقط وأتساءل كيف أصبحت محظوظًا جدًا.
  • ثم رأت روحي روحك وذهبت ، " ها أنت ذا! لقد كنت أبحث في كل شيء من أجلك! "

different-ways-to-say-i-love-you,101 طرق مختلفة لأقول إنني أحبك,


  • أنت كل شيء المفضل لدي.
  • كل ما أعرفه عن الحب هو بسببك فقط. من فضلك كن في حياتي إلى الأبد.
  • لقد جعلت قلبي يحترق أكثر من ألمع شمعة. شكرا لوجودك في حياتي واستكمال حياتي.
  • لقد وقعت في حبك لأنك أحببتني عندما لم أستطع حتى أن أحب نفسي. اعتقدت أنني لا أستحق الحب حتى تثبت لي خطأ.
  • لقد غيرتني بالكامل. أبكي أقل ، وأضحك بشدة ، وأبتسم طوال الوقت - كل ذلك بسببك.
  • أريد أن أكون أسعد مرحبًا وأصعب الوداع . أحبك بجنون.
  • لقد طردت الحواس مني عندما التقينا لأول مرة. والآن حبك يعلمني كيف أكون عاقلًا.
  • أنا لا أخاف من أي شيء - أعلم أنك معي هناك. أعلم أنك الشخص الذي سوف يحميني من كل ما ترميه الحياة في وجهي.
  • ربما أنا لست حبك الأول ، لكنني بالتأكيد أريد أن أكون الأخير. أنت الوحيد.
  • عندما أستيقظ وأراك مستلقية بجانبي ، لا يسعني إلا الابتسام. أنا فقط لا أصدق كم كنت محظوظا!
  • أفكر فيك طوال الوقت - صباحًا وظهراً ومساءً. وطوال الوقت بينهما ، أعتقد كم نحن مدهشون معًا.

الحب هو اجمل احساس في الكون. جميل جدًا لدرجة أنه يصعب وصفه بالكلمات في كثير من الأحيان ، ولهذا السبب يكافح الناس للتعبير عن مشاعرهم. لكن لا تقلق. ستساعدك هذه القائمة على قول ما لا تستطيع قوله. يمكنك ببساطة نسخ رسالة أو تعديلها قليلاً وإرسالها إليه. لا يهم حقًا ما دام يعرف مشاعرك الحقيقية. أتمنى لك كل خير!

This-is-different-ways-to-say-i-love-you


reaction:

تعليقات