Quantcast
7 أقنعة وجه وماسكات من الفراولة للبشرة المتوهجة - Beauty face 7 أقنعة وجه وماسكات من الفراولة للبشرة المتوهجة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

7 أقنعة وجه وماسكات من الفراولة للبشرة المتوهجة

7 أقنعة وجه وماسكات من الفراولة للبشرة المتوهجة




كلنا نحب الفاكهة بس جه الوقت لإضفاء نكهة فواكه ليس فقط على لوحة الألوان ولكن لبشرتك أيضًا. الفراولة تفعل العجائب لبشرتك. ، يمكنك توقع أن تقوم الفراولة بأداء معجزات لبشرتك. كانت حكايات الفراولة موجودة منذ العصور الرومانية والمصرية واستخدمتها في الخصائص الطبية خاصة لعلاج حب الشباب.


فوائد الفراولة للبشرة:



1. اليوم ، ثبت علميا أن الفراولة بمضادات الأكسدة ، وخصائص قابضة ومضادة للالتهابات تساعد على إبطاء عملية الشيخوخة ، وعلاج الحروق وتقديم أفضل شكل من أشكال الحماية من الأشعة فوق البنفسجية.

2- كونه غنيًا بحمض ألفا هيدروكسيليك ، تساعد الفراولة على التخلص من خلايا الجلد الميتة.

3. لديها نسبة عالية من حمض الساليسيليك مما يجعلها عامل مثالى لعلاج حب الشباب.


4-كما أنها تحتوي على فيتامين ج المكثف الذي يعزز إنتاج الكولاجين ويقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد. تعمل أحماض أوميجا 3 الدهنية الموجودة في الفراولة على تفتيح لون البشرة وتقليل الهالات السوداء.

5- يمكنك أيضًا استخدام هذه الفاكهة لتلطيف بشرتك ، وتحسين نسيجها ، وتفتيح التصبغ وعلامات حب الشباب.

ملاحظة: قد يكون لدى بعض الأشخاص حساسية من الفراولة ، مما قد يتسبب في اختراق الجلد للطفح الجلدي والتهاب الجلد التماسي. وبالتالي ، قم بإجراء اختبار الجلد قبل متابعة تطبيق أي من أقنعة الوجه التالية. إذا شعرتى بأي تهيج ، فيرجى التوقف عن استخدام الفراولة.


بعض أقنعة الوجه باستخدام الفراولة:




1. قناع الفراولة والقشدة الطازجة:


خذى هريسة الفراولة ، امزجيها مع الكريمة الطازجة (البشرة الجافة) أو الزبادي (البشرة الدهنية) وأضيفى ملعقة كبيرة من العسل. يوضع على كامل الوجه ويترك لمدة 10 دقائق ويغسل بالماء الدافئ. يمكنك تجميد وتخزين هذا القناع للاستخدام وقت ما تحبى. هذا القناع يقوم  بتقليل حب الشباب.





2. الفراولة وعصير الليمون:


يساعد في إزالة السمرة من بشرتك وتفتيح علامات التصبغ على بشرتك. اخلطي الفراولة وملعقة كبيرة من عصير الليمون. يوضع على كامل الوجه لمدة 15 دقيقة ويغسل بالماء الدافئ.


3. ماسك الفراولة والشوكولاتة:


اهرسي الفراولة مع ملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو والعسل. ضعيه على وجهك مدة لا تقل عن 15 دقيقة وبعدها اغسليه بالماء الدافئ. يساعد على جعل بشرتك تتوهج ويجعلها ناعمة.


4. قناع الوجه بالعسل والفراولة:


اهرسي القليل من الفراولة بالشوكة حتى تتحول إلى عجينة ناعمة. أضيفي ملعقة كبيرة من العسل وضعي هذا القناع لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ. العسل هو أحد مضادات الأكسدة التي تساعد على محاربة شوائب البشرة وحب الشباب.



5. قناع الفراولة والموز:


يهرس ربع كوب من الموز والفراولة الناضجة ويضاف إليه ربع كوب كريمة أو زبادي وملعقة كبيرة من العسل. وضعي هذا القناع على كامل الوجه. اتركيه مدة لا تقل عن 15 دقيقة وبعدها اغسليه بالماء الدافئ.


6. قناع الفراولة و دقيق الأرز:

اخلطي القليل من الفراولة مع ملعقة كبيرة من دقيق الأرز. وضعي هذا القناع على الوجه لمدة 15 دقيقة قبل غسله.



7. مقشر الفراولة:


قطعى الفراولة وافركيها على وجهك ، أحماض ألفا هيدروكسيل لديها قدرة تقشير ممتازة. اتركيه على وجهك لمدة دقيقة ثم اغسليه.

هذه النصائح من الفراولة فعالة للغاية. جربيهم!




reaction:

تعليقات