Quantcast
جددى شباب بشرتك بهذه الطريقة - Beauty face جددى شباب بشرتك بهذه الطريقة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

جددى شباب بشرتك بهذه الطريقة

جددى شباب بشرتك بهذه الطريقة


10 Effective Home Remedies To Rejuvenate The Skin, 10 علاجات منزلية فعالة لتجديد شباب البشرة,شباب البشرة,كيف تجدد شباب البشرة بشكل طبيعي؟,


بشرة مشرقة خالية من العيوب هي رغبة كل امرأة وتتباهى بصحتها! إن العالم اليوم ملوث بالتلوث والإجهاد. قم بتثبيته مع نظام العناية بالبشرة المهمل وسترى مهارتك النشطة التي كانت ذات يوم تتحول إلى باهتة وبلا حياة. ومن ثم ، فإن تجديد شباب الجلد أمر جوهري. تمنحك البشرة المتجددة والمتجددة تلك الجرعة الإضافية من الثقة ، بالإضافة إلى أنك ستجد نفسك مليئًا بالرائعين. ونقدم لك بعضًا من أروع العلاجات المنزلية لتجديد شباب البشرة والتي يمكنك اتباعها بسهولة للحصول على بشرة ناعمة وصافية وشابة!


كيف تجددى شباب البشرة بشكل طبيعي؟


1. المشمش

المشمش غني بفيتامين A و C و B وكذلك اللايكوبين مما يجعله عامل تجديد مثالي للبشرة. انقعي 4 إلى 5 حبات من المشمش في الماء واتركيها تنتفخ. اصنعي منه عجينة وحضري خليطًا ناعمًا عن طريق مزج لب المشمش مع 2 ملعقة صغيرة عسل ونصف ملعقة صغيرة زيت لوز ونصف ملعقة صغيرة عصير ليمون. ضعيه بكميات كبيرة على الوجه واتركيه حتى يجف لمدة 20 دقيقة. اشطفيه بالماء البارد ليكشف عن بشرة مشرقة.


2. سحر البابايا

اهرسي ملعقتين صغيرتين من لب البابايا مع ملعقتين صغيرتين من العسل وضعيه على بشرتك بحركات دائرية. استريحي لمدة 15 دقيقة واغسلي وجهك بالماء. البابايا غنية بأحماض ألفا هيدروكسي التي تعمل كمقشر طبيعي للعناية بالبشرة وتغذي البشرة.


3. لمسة الحمضيات مع قشور البرتقال

ابشرى قشر البرتقال وجففه في الشمس. تحضير خليط بإضافة 1 ملعقة صغيرة من قشر الحمضيات المجففة مع 2 ملعقة صغيرة طحين و 1 ملعقة صغيرة حليب. ضعي العبوة على وجهك واشطفيه بعد 15 دقيقة. يشد الجلد بحمض الستريك وفيتامين سي قشور البرتقال الغنية ، إلى جانب تطهير وتقشير الجلد.


4. عبوة فاكهه بطيخ وخيار

الفاكهة ذات العصير الأحمر لها فوائد أكثر بكثير من مساعدتك في إنقاص الوزن. يساعد وجود اللايكوبين بكميات رائعة هذه الفاكهة على محاربة علامات الشيخوخة ، بما في ذلك التجاعيد والخطوط الدقيقة. حضري عبوة للوجه عن طريق خلط الخيار المبشور والبطيخ المبشور وبضع قطرات من عصير الليمون. ضعيه على وجهك واغسليه بالماء الفاتر للحصول على بشرة خالية من الزيوت.



5. الموز

وداع على عيوبك بالموز. هذه الفاكهة ذات القشرة الصفراء هي مصدر قوة لفيتامين C وفيتامين B6 ، وكلاهما يساعد في الحفاظ على مرونة وليونة الجلد. اهرسي ثمرة موز متوسطة الحجم. أضف حوالي 2 ملعقة صغيرة من العسل وبضع قطرات من زيت الزيتون إلى الفاكهة المهروسة لتحضير عبوة الوجه. يغسل بعد 20 دقيقة لإظهار بشرة ناعمة ومشرقة بشكل واضح.



6. جرعة مضادات الأكسدة مع الطماطم

امنح بشرتك جرعة تستحق الثناء من مضادات الأكسدة باستخدام الطماطم - داخليًا وخارجيًا. امزج 3 ملاعق كبيرة من عصير الطماطم مع 1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون. أضف 2 ملعقة كبيرة من كريمة الحليب. اصنعي عجينة ناعمة. يوضع بحركة دائرية على الجلد. يترك لمدة 15 دقيقة ويغسل. تحتوي الطماطم على مادة الليكوبين التي تجدد البشرة وتشدها. كما أن لها خصائص قابضة تجعل بشرتك منتعشة.


7. التقشير بدقيق الشوفان

دقيق الشوفان غني بخصائص مضادة للالتهابات ومضادة للهيستامين. إلى جانب تفتيح بشرتك ومكافحة حب الشباب ، فإن دقيق الشوفان مفيد أيضًا للحفاظ على رطوبة بشرتك. تحضير عجينة عن طريق مزج 1 ملعقة كبيرة دقيق الشوفان مع القليل من الماء. ضعي ملعقة صغيرة من العسل على وجهك واشطفيه في غضون 20 دقيقة. الصابونين الموجود في دقيق الشوفان ينظف بشرتك ويمنحها فرصة جديدة للحياة. أفضل طريقة أخرى لتجديد شباب البشرة!


8. ترطيب الزبادي

يمكن للزبادي محلي الصنع أن يفعل العجائب لبشرتك. حمض اللاكتيك الموجود فيه هو منظف طبيعي ، عامل تقشير ، وكذلك مرطب. قم بإعداد حزمة ناعمة للوجه عن طريق خلط 2 ملعقة صغيرة من الزبادي ، ونصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم ، ونصف ملعقة صغيرة من الدقيق. نظفي وجهك وضعي هذه العبوة واغسليه بعد 15 دقيقة بماء الصنبور. حزمة الوجه هذه تنظف البشرة بشكل طبيعي وتشدها حتى تبدو شابة ومنتعشة.


9. ترطيب الحليب المجفف

نعم ، يمكن استخدام مبيض الألبان الفوري لتجديد شباب بشرتك! حضري عجينة ناعمة بخلط 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الحليب و 1 ملعقة صغيرة من العسل و 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز. اتركي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة قبل غسله بماء الصنبور. بينما ينظف المبيض بشرتك ، يعمل الليمون على تفتيحها ، بينما يعمل زيت اللوز والعسل على ترطيب البشرة. باختصار ، هذا علاج منزلي لا بد منه لتجديد شباب البشرة بشكل فوري.


10. البيض 

البيض - نعم - استخدمهم لإضافة لمسة بروتينية لبشرتك. حضري عجينة ناعمة عن طريق مزج بياض بيضة مع 2 ملعقة صغيرة مولتي ميتي. ضعيه باستخدام فرشاة في حركة تصاعدية على وجهك واتركيه حتى يجف تمامًا. اشطفه جيدًا بالماء الفاتر واتبعه بمرطب. يعمل البيض على شد الوجه عن طريق شد المسام وتغذية البشرة.


ما الذي يمكنك فعله أيضًا لتجديد شباب البشرة في المنزل؟

تتبعى نظامك الغذائي

اختارى نظامًا غذائيًا متوازنًا مليئًا بالخضروات والفواكه. اختر تعزيز الحمضيات كوجبة خفيفة مع برتقالة. قم بتضمين المكونات الغنية بالأحماض الدهنية أوميجا 3 جنبًا إلى جنب مع مصادر البروتين الكافية لتجديد بشرتك من الداخل. تخلص من البرغر والأطعمة المقلية والمقبلات الغنية بالسكر والمشروبات الغازية.


اقرئى [ أفضل الأطعمة هتخلى بشرتك صحية ومتوهجة]


نامى على طريقتك

8 ساعات - هذا ما يقوله الكتاب المدرسي ؛ إذا لم يكن موصى به ، فحاول الحصول على 5 إلى 6 ساعات على الأقل من النوم العميق. يجب أيضًا تضمين غفوة لمدة 10 دقائق للحصول على بشرة منتعشة.


التمارين 

التمارين هي مكونات لا مفر منها لبشرة متجددة. مارس القليل من اليوجا جنبًا إلى جنب مع تمارين الكارديو والوزن. كلما كانت مستويات الدورة الدموية أفضل ، كانت بشرتك أفضل.


اشربى ماء

8 أكواب - 1.6 لتر - من الماء أمر لا بد منه ، إذا كنت تريد بشرة ناعمة ونضرة ومتجددة! لذا لا تخطي الماء!


قبل تجربة يديك على كريمات ومستحضرات تجديد شباب البشرة باهظة الثمن من متجر التجميل ، لماذا لا تجرب هذه العلاجات المنزلية لتجديد شباب البشرة؟ فهي بسيطة وسهلة وبأسعار معقولة وفعالة للغاية. جرب نفسك وشارك ملاحظاتك!

reaction:

تعليقات