Quantcast
كيف تصنعى المياه المعدنية في المنزل؟ - Beauty face كيف تصنعى المياه المعدنية في المنزل؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كيف تصنعى المياه المعدنية في المنزل؟

كيف تصنعى المياه المعدنية في المنزل؟

5 خطوات لتحضير المياه المعدنية في المنزل,المياه المعدنية,فوائد المياه المعدنية,المياه المعدنية فى المنزل,كيفية صنع المياه المعدنية محلية الصنع,هل تعلمى كيف تكون المياه المعدنية مفيدة لكى؟,العناصر الغذائية الحيوية,أفضل شيء هو أن تصنعى مياه معدنية داخل منزلك,وصفات طبيعية,أهمية الماء للجسم,

حولى بيتك لمصنع مياه معدنية

لن تتخيلى أبدًا أن المياه المعدنية العادية التي تشربيها مليئة بالعديد من العناصر الغذائية الحيوية. لكن خمنى ماذا؟ هذا هو الواقع. الفوائد الصحية للمياه المعدنية تفيد الجسم والعقل على حد سواء. وأفضل شيء هو أن تصنعى مياه معدنية داخل منزلك. ولكن هل تعرفى كيف تصنعى المياه المعدنية؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، اقرأى المنشور أدناه:

5 خطوات لتحضير المياه المعدنية في المنزل:

من المهم بالنسبة لك أن تفهمى أن المياه المعدنية تختلف عن المياه المفلترة. في حين أن المياه المفلترة خالية من الأوساخ والبكتيريا ، فإن المياه المعدنية نقية وغنية بالمعادن الداعمة للحياة مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والصوديوم والبوتاسيوم. قد يتناقض الناس مع أنه من غير الممكن عمليًا شراء علب غالية الثمن من المياه المعدنية على أساس يومي. وعمليًا ، هذا تناقض صحيح أيضًا. ومع ذلك ، يمكن تحضير المياه المعدنية في منزلك نفسه. وهذه الخطوات الخمس البسيطة ستريك كيف!


1. تصفية مياه الصنبور
2. أضيفى صودا الخبز
3. أضيفى الملح الإنجليزي
4. إضافة بيكربونات البوتاسيوم
5. اخلطى جيدا

1. تصفية مياه الصنبور

ترشيح ماء الصنبور هو الخطوة الأولى لصنع المياه المعدنية في المنزل. يمكنك استخدام جهاز تنقية المياه العادي لهذا الغرض. خذى حوالي 1 أو 2 لتر من ماء الصنبور في برطمان وانقليه إلى فلتر المياه. دعى الماء يتم ترشيحه بالكامل. بمجرد تنقية الماء ، تحتاجى إلى نقله إلى وعاء مفتوح. تأكدى من أن الوعاء نظيف وخالي من أي رائحة .




2. أضيفى صودا الخبز

الخطوة التالية لصنع المياه المعدنية في المنزل هي إضافة صودا الخبز إلى المياه النقية. إضافة حوالي 1/8 عشر ملعقة صغيرة من صودا الخبز إلى 1 لتر من المياه النقية. زيادة الكمية 1/4 عشر  من ملعقة صغيرة على 2 لتر من المياه النقية. يضيف بيكربونات الصودا / بيكربونات الصوديوم بشكل أساسي الصوديوم إلى الماء. يعالج هذا المعدن بعض الحالات الصحية مثل عسر الهضم والإمساك والانتفاخ وحرقة المعدة وحتى التهاب المفاصل. هذه هي الخطوة الأولى لتحويل المياه المفلترة إلى مياه معدنية.



3. أضيفى الملح الإنجليزي

بمجرد إضافة صودا الخبز لتنقية المياه، إضافة حوالي 1/8 عشر  ملعقة صغيرة من الملح الانكليزي إلى 1 لتر من الماء المصفى تعامل مع صودا الخبز. يعمل الملح الإنجليزي كمطهر ويحافظ على سلامة البشر من النوبات البكتيرية. وبالتالي ، فإنه يزيد إلى حد كبير من نقاء المياه التي تمت تصفيتها بالفعل.


4. إضافة بيكربونات البوتاسيوم

الخطوة التالية هي إضافة بيكربونات البوتاسيوم إلى المياه النقية التي تعالج بكربونات الصوديوم وملح إبسوم. يحافظ بيكربونات البوتاسيوم على ضغط الدم لدى البشر. إنه معدن أساسي يحافظ على صحة القلب ويقلل من خطر الإصابة بنوبات قلبية إلى حد كبير. إضافة حوالي 1/8  ملعقة صغيرة من بيكربونات البوتاسيوم لتنقية المياه المعالجة لجعل المياه المعدنية.


5. اخلطى جيدا

من المهم أن يتم خلط المكونات المضافة إلى المياه النقية جيدًا. يمكنك استخدام سيفون الصودا لغرض مزج جميع المعادن جيدًا في المياه النقية. سيفون الصودا هو أداة تستخدم على نطاق واسع لتفريق المشروبات الغازية. يأتي مع خرطوشة ومقبض. قومى بتركيب الخرطوشة بالسيفون. مررى الماء التي صنعتيها من خلال المقبض. اضغطى على المقبض أثناء تمرير الماء من خلاله. المياه المعدنية النقية تمامًا هي ما تحصلى عليه من الطرف الآخر من السيفون.


الخطوات الخمس المذكورة أعلاه هي أبسط الوسائل التي تساعدك على كيفية صنع المياه المعدنية محلية الصنع. وهي غنية بالصوديوم والبوتاسيوم.


هل سبق لك أن أعددتى المياه المعدنية في منزلك من قبل؟ هل هو من نفس المذاق والجودة مثل الزجاجات التي تحصلى عليها في السوق؟ هل تعلمى كيف تكون المياه المعدنية مفيدة لكى؟ شاركينا ملاحظاتك في قسم التعليقات!
reaction:

تعليقات