Quantcast
كيفية منع تجاعيد الرقبة - Beauty face كيفية منع تجاعيد الرقبة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كيفية منع تجاعيد الرقبة

كيفية منع تجاعيد الرقبة

كيفية منع تجاعيد الرقبة,منع تجاعيد الرقبة بأسلوب حياة صحي,العناية بالوجه,العناية بالبشرة,تجاعيد الرقبة,تجاعيد الوجه,اسباب تجاعيد الرقبة,منع ظهورها

عندما يتعلق الأمر بالشيخوخة ، تعد منطقة الرقبة نقطة حرجة. يمكننا أن نرى العديد من النساء ذات الوجوه الجميلة الخالية من العيوب لكن بشرتهم بالقرب من منطقة الرقبة تبدو قديمة. من أولى علامات الشيخوخة تجاعيد الرقبة وترهل الجلد. لتجنب هذه الكوارث ، يجب عليك حماية بشرتك بشكل صحيح من التجاعيد والعيوب الأخرى.

أفضل طريقة لإبطاء عملية الشيخوخة هي اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للحفاظ على مرونة جلد الرقبة وتعزيزها. لا تنسى أن منطقة الرقبة حساسة مثل منطقة وجهك ، لذلك تحتاجى إلى العناية المناسبة.


يمكنك إضافة بعض الطقوس إلى نظام العناية بالبشرة اليومي في منزلك. إلى جانب ذلك ، هناك عدد قليل من الطرق الطبية والجراحية لبشرة صلبة وشابة والتي غالبًا ما يعتمدها المشاهير. ولكن يوصى دائمًا بالاعتناء ببشرتك من سن مبكرة جدًا باستخدام الطرق الطبيعية.


الأسباب:


التلوث والدخان والسجائر:
نعلم جميعًا أن هناك الكثير من التلوث مما يعطينا وقتًا عصيبًا للغاية. التلوث والدخان يتلفان الجلد. في السنوات الأولى ، يحيد الجلد هذه الجذور الحرة. ولكن مع تقدمك في العمر ، تتباطأ عملية التحييد هذه مما يسبب المزيد من الضرر للبشرة. تدخين السجائر مرة أخرى أمر خطير للغاية على الجلد ويظهر علامات الشيخوخة بسهولة بالغة.

الشمس: 
التعرض لأشعة الشمس هو أحد أخطر أسباب أي مشاكل جلدية. تتمتع الشمس بالكثير من الصفات الجيدة التي قد ترغب في الاستمتاع بها. إنه تغذي بشرتك بفيتامين د ويساعد في نمو العظام الصحي. ولكن عند الخروج ، من المهم جدًا حماية بشرتك باستخدام واقٍ شمسي جيد لأنها السبب الأول للبشرة الناضجة مسبقًا. تستنفد أشعة الشمس مرونة بشرتك ولن تعود بشرتك إلى شكلها السابق مما يؤدي إلى التجاعيد وخطوط الضحك والبقع العمرية.


منع تجاعيد الرقبة بأسلوب حياة صحي:

كيفية منع تجاعيد الرقبة,منع تجاعيد الرقبة بأسلوب حياة صحي,العناية بالوجه,العناية بالبشرة,تجاعيد الرقبة,تجاعيد الوجه,اسباب تجاعيد الرقبة,منع ظهورها

كيفية منع تجاعيد الرقبة
  • قلل تعرضك لأشعة الشمس لحماية بشرتك من أشعة UVA و UVB.
  • قللى تعرض الجلد للسجائر والتدخين.
  • أضيفى تمرينًا جيدًا للرقبة إلى روتينك اليومي.
  • احرصى دائمًا على إبقاء رأسك مفرودًا ورفع الذقن.
  • اشربى 8 أكواب من الماء يوميًا للحصول على بشرة صلبة.
  • الوسادة العالية هي أكبر عدو لبشرتك الناعمة. حافظ على الزاوية بين الوجه والعنق إلى أقصى حد. اذهب إلى وسادة صغيرة بدلاً من وسادة ضخمة.
  • ضعى شرائح البطاطس على رقبتك. سوف يزيل السموم من الجلد ويطهر المسام.
  • ضعى كريمًا جيدًا مضادًا للتجاعيد على رقبتك خلال الليالي السابقة للنوم.
  • اسألى أطباء الجلد عن كريمات الريتين- أ. هذه تبطئ عملية الشيخوخة بشكل فعال للغاية.
  • إذا اتبعتى هذه الخطوات من سن مبكرة جدًا ، فمن السهل إبطاء عملية الشيخوخة. إذا كان لديكى بالفعل تجاعيد للرقبة ، يمكنك الذهاب للحصول على كريم جيد جدًا مضاد للتجاعيد وكريمات Retin-A. استشيرى طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك للعلاج. يمكنك إزالتها باستخدام هذه الأدوية ثم البدء في العناية بها لمنع ظهورها مرة أخرى.
reaction:

تعليقات