Quantcast
كيفية تطبيق المكياج الفرنسي - Beauty face كيفية تطبيق المكياج الفرنسي

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كيفية تطبيق المكياج الفرنسي

كيفية تطبيق المكياج الفرنسي

كيفية تطبيق المكياج الفرنسي


هناك شيء ما حول المرأة الفرنسية يجعلها تبدو أنيقة وخالية من العيوب. ربما ، له علاقة بحقيقة أن النساء الباريسيات لا يبحثن عن الكمال أو التحول من أي نوع عند عمل مكياجهن. بدلاً من ذلك ، يعتمدون على الماكياج فقط لتعزيز ميزاتهم الطبيعية. لذلك ، يحبون الحفاظ على روتين مكياجهم بسيط وسريع. يساعدهن هذا النهج "الأقل هو الأكثر" في تسمير مظهر المكياج بالكاد مع احتضان عيوبهن.


لتقسيمها من أجلك ، قمنا بتجميع بعض نصائح الماكياج الفرنسية ، وبرنامج تعليمي ، وبعض أسرار الجمال الباريسية ، ومجموعة من منتجات المكياج المفضلة من العلامات التجارية الفرنسية الشهيرة. تابع القراءة للحصول على مظهر الماكياج الرائع "استيقظت مثل هذا".


دروس المكياج الفرنسية

عندما يتعلق الأمر بقواعد المكياج الفرنسية ، فإن الأمر كله يتعلق بتحقيق التوازن الصحيح. يتم موازنة الشفاه ذات الألوان الكثيفة بالعيون المحايدة ، بينما يتم إقران ظلال العيون الداكنة بلون شفاه محايد. تحب النساء الفرنسيات إبقائه أنيقًا ، وهدفهن هو تحقيق توهج صحي وطبيعي. لن تجد أبدًا مكياجهم متكتلًا أو قديمًا. إليك ما تحتاجه لإبراز مظهرهم.


ماذا تحتاجى

مرهم الشفة

بكرة الرموش

قلم كحل بني

ماسكارا

المخفي

هايلايتر

دروس المكياج الفرنسية الطبيعية خطوة بخطوة بالصور

الخطوة 1: الإعداد

كيفية تطبيق المكياج الفرنسي


قبل البدء ، نظفي وجهك واتبعي التونر. ضعي مرطبًا لطيفًا ومرطبًا للشفاه لجعل وجهك وجفونك يبدوان منتعشًا ومرطبًا.


الخطوة 2: ثني رموشك

كيفية تطبيق المكياج الفرنسي



تبدو الرموش القوية جذابة للغاية بمظهر طبيعي. جعدي رموشك باستخدام أداة تجعيد الرموش واستخدمي قلم عيون بني معدني لتعزيز المسافات بين خطوط الرموش العلوية والسفلية. ضعي بعض الماسكارا على رموشك العلوية والسفلية.



الخطوة 3: اعتني بالحواجب

كيفية تطبيق المكياج الفرنسي



مشطي حاجبيك ببعض منتجات الحاجب على بكرة لإضفاء مظهر نظيف وأنيق. تذكر أن الحواجب تلعب دورًا مهمًا في أي مظهر للمكياج.


الخطوة 4: حان وقت الكونسيلر

كيفية تطبيق المكياج الفرنسي



استخدمي كونسيلر ندي بدرجة لون تتناسب مع لون بشرتك في المناطق التي تحتاج إلى تغطية ، مثل منطقة تحت العين والبقع والاحمرار. امزجيه جيدًا للحصول على تغطية طبيعية خالية من العيوب. يتمحور المكياج الفرنسي حول التبسيط ، لذلك لا داعي لاستخدام الفرش. أصابعك تعمل بشكل جيد لهذه النظرة.


الخطوة 5: احصلى على الوهج

كيفية تطبيق المكياج الفرنسي


ضعي هايلايتر بلطف مع حد أدنى من اللمعان على عظام وجنتيك وجسر أنفك وقوس كيوبيد والأركان الداخلية لعينيك لإبراز ملامحك حقًا. كما أنه يساعد في خلق توهج قزحي متجانس على وجهك بالكامل.


 ها هي آخر إطلالة "الفتاة الفرنسية".

كيفية تطبيق المكياج الفرنسي



غالبًا ما تتعارض أنماط الماكياج الأمريكية والفرنسية مع بعضها البعض بسبب مقاربتهما المتضاربة للجمال. تحققى من القسم التالي لمعرفة كيف هم مختلفون.


أمريكا مقابل. روتين المكياج الفرنسي

كيفية تطبيق المكياج الفرنسي


في حين أن روتين المكياج الأمريكي غالبًا ما يتعلق بمظهر لا تشوبه شائبة ، فإن اتجاهات المكياج الفرنسية لها نهج أكثر استرخاءً. تهتم النساء الأمريكيات أيضًا بالحلول السريعة مقارنة بالنساء الفرنسيات اللائي يعتبرن الجمال استثمارًا أساسيًا طويل الأجل. إنهم يشددون أكثر على العناية بالبشرة منذ صغرهم ، وبالتأكيد لا يبدو أنهم يحبون قضاء ساعات قبل الحدث للاستعداد. هم أيضا أقل بهرجة ، وأسلوبهم أكثر عن الأناقة الهادئة.


في الأساس ، يحب الفرنسيون مقاربة طبيعية أقل تعقيدًا وأكثر متعة وطبيعية. لن تسمع أبدًا امرأة فرنسية تتحدث عن الساعات التي أمضتها في الحصول على انفجار لأنها دائمًا ما تستيقظ بشعر أشعث تمامًا.


المدرجة أدناه هي بعض النصائح التجميلية التي يمكنك اتباعها للحصول على المظهر الباريسي الأنيق المثالي.


نصائح الجمال التي تقسم بها المرأة الفرنسية

العناية بالبشرة تأتي أولاً

بالنسبة للفرنسيين ، تعد البشرة المتوهجة والصحية أمرًا بالغ الأهمية لنظام جمالهم - إنها مجرد طريقة الحياة الفرنسية. يتأكدون من التركيز على الإعداد قبل وضع أي شيء على مكياجهم. كما أنهم صارمون أيضًا بشأن روتين التطهير الليلي واستخدام عامل حماية من الشمس.


كل هذا يبدأ منذ الصغر.


1. كل شيء عن البساطة
لا تنفق النساء الفرنسيات الكثير من المال على الكثير من المنتجات. يختارون الماكياج والعناية بالبشرة التي تناسبهم - بعض الأساسيات ، وهذا كل شيء. لن تجد غرورهم مغمورًا بألواح الألوان وأربعة أنواع مختلفة من كريم الأساس.

2. الشفة الحمراء
الشفة الحمراء الجريئة هي بيان أزياء للنساء الفرنسيات ، وعادة عندما يرتدين شفة حمراء ، لا يرتدين أي مكياج آخر معها.

3. لا للكونتور
الكونتور هو طريقة مثيرة للغاية بالنسبة لروتين مكياج المرأة الفرنسية المتوسطة. إنهم يحبون ترك الخطوط الطبيعية لوجههم وبشرتهم تظهر ، حتى لو كان لديهم تجاعيد وخطوط دقيقة.

4. الكمال ليس الهدف ابدا
إن عدم مبالاة النساء الفرنسيات هو ما يجعلهن جذابات للغاية. إنهم لا يهتمون بالبحث عن بعضهم البعض. لذلك ، لم يتم ضبط شعرهم تمامًا أبدًا ، وهم يحبون التباهي بصفاتهم الفريدة ، مثل النمش.


كان هذا رأينا في الجمال والمكياج الفرنسي. ما رأيك في هذا النهج الذي لا معنى له في الجمال؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

reaction:

تعليقات