Quantcast
هل القهوة تسبب حب الشباب؟ - Beauty face هل القهوة تسبب حب الشباب؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

هل القهوة تسبب حب الشباب؟

هل القهوة تسبب حب الشباب؟

العناية بالجسم,فوائد القهوة,أضرار القهوة,القهوة والشباب,القهوة ومقاومة الأنسولين,القهوة والحلويات,الاقلاع عن القهوة,الإسبريسو,هل القهوة تسبب حب الشباب؟,


القهوة أخبار سيئة لحب الشباب.

كل مدمني القهوة هناك ، لا يسيئون إذا طلبت منك الابتعاد عن الكأس الخاص بك. أنا أعرف مدى صعوبة ذلك. أنا شخص مهووس بالقهوة ، وأتحول إلى "اكتئاب" في كل مرة أفكر في التخلي عن فنجان الإسبريسو الخاص بي. ولكن بعد ذلك ، تدور الحياة حول اتخاذ خيارات صعبة. لذا ، هل الكثير من القهوة سيء حقًا لحب الشباب؟ انتقل لأسفل لمعرفة ذلك!



هل القهوة تسبب حب الشباب؟ ماذا يقول البحث؟


القهوة لا تسبب حب الشباب (بشرى سارة!). ولكن ، إليك الأخبار السيئة - يمكن أن تؤدي إلى تفاقم حب الشباب . لماذا ا؟ وكيف؟

القهوة عبارة عن مجففات معقدة للغاية من مئات المركبات الكيميائية . تتمتع جميع هذه المواد الكيميائية بقدرات هائلة في تحسين المزاج. تحتوي القهوة على:

المركبات الفينولية الغذائية
أحماض الكلوروجينيك
الكينيدات
Trigonelline وبالطبع الكافيين (الجاني!)
الكافيين يجعل الغدد الكظرية لديك مبالغ فيها ، مما يزيد من إنتاج الكورتيزول ، هرمون الإجهاد ، في نظامك . يمكن أن تزيد مستويات التوتر لديك من حب الشباب.

يمكن أن يؤدي الإجهاد إلى تحويل نشاط الغدد الدهنية النشطة بالفعل إلى نشاط مفرط. ويبدو أن الخلايا الدهنية (الخلايا المنتجة للدهون) لها مستقبلات هرمون الإجهاد . يؤدي الزيت الإضافي الذي تفرزه المسام إلى انسدادها في نهاية المطاف ، مما يؤدي إلى حبس جميع الأوساخ والشوائب والبكتيريا ، مما يتسبب في اندلاع حب الشباب .


أيضًا ، عندما تكون مدمنًا على القهوة ولديك عدة أكواب كل يوم ، فهذا يؤثر على نومك. إذا لم يحصل جسدك على قسط كافٍ من الراحة ، فسيكون مرهقًا. قلة ساعات النوم تعني المزيد من الضغط. هذه طريقة أخرى يمكن للقهوة أن تسبب دمارًا لحب الشباب الموجود لديك.

بصرف النظر عن مضاعفة استجابة الإجهاد لجسمك ، إليك بعض الأشياء الأخرى التي تفعلها القهوة لتفاقم حب الشباب:


1. يجعلك تقاوم الأنسولين
عندما تشرب القهوة ، لا يستطيع جسمك معالجة الكربوهيدرات بفاعلية. هذا يزيد من مستويات السكر في الدم في نظامك ، وتنتهي بشرتك بإفراز المزيد من الزيت. أيضا ، تبدأ خلايا الجلد في التكاثر ، مما يسبب الالتهاب والاحمرار والتورم.

وجدت دراسة أن تناول القهوة مع وجبة منخفضة من GI يقلل من حساسية الأنسولين . وجدت دراسة أخرى أن مقاومة الأنسولين يمكن أن تستمر لعدة أسابيع بعد تناول القهوة . ليست أخبار جيدة على الإطلاق!

2. القهوة تزيد من شغفك للحلويات
وتساءلت دائمًا لماذا جذبك بودنغ الكراميل اللزج مثل المغناطيس بعد تناول فنجان من القهوة للتو! حسنًا ، يقلل الكافيين في القهوة من إدراك الطعم الحلو ، مما يزيد من شغفك بالحلويات . وقد وجد أيضًا أن استهلاك السكر يمكن أن يؤدي إلى الاختراقات .

لكن انتظر. هذا لا ينتهي هنا.

العلاقة بين ما تأكله ونوبات حب الشباب معقدة للغاية. يؤثر نظامك الغذائي على بشرتك وصحتك العامة أيضًا .

3. الحليب والسكر في القهوة قد يحفز حب الشباب
هل تحب تلك الخلطات اللبنية العملاقة من المقهى المفضل لديك؟ حسنًا ، فكر مرة أخرى قبل طلبها - لأن استهلاك الحليب يمكن أن يؤدي إلى ظهور حب الشباب . علاوة على ذلك ، يمكن أن يزيد الحليب أيضًا من مستويات الأنسولين ، مما قد يؤدي إلى ظهور حب الشباب . وينطبق نفس الشيء على السكر.

لذا ، هل هذا يعني أن عليك تقليل استهلاك القهوة؟ إذا كنت تبالغ في ذلك ، أعني ، إذا كنت على قيد الحياة حرفيا على القهوة ، إذن ، نعم!

كما ذكرت في البداية ، القهوة لا تسبب حب الشباب. ولكن ، عندما تشرب الكثير من القهوة ، وهذا أيضًا ، مع الحليب والقشدة والسكر والكعك الحلو والمعجنات ، فأنت تجعل حب الشباب أسوأ. ليس عليك التخلص من القهوة تمامًا. ولكن ، يمكنك تقليل تناول الكافيين. حاول على الأقل. يمكنك تجربة الطرق التالية.


كيف أتحرر من فخ الكافيين؟


1. الابتعاد تدريجيا
كوب واحد في كل مرة. إذا كنت تشرب الكثير من القهوة ، فقد لا تتمكن من قطعها إلى الصفر في صباح أحد الأيام. إذا كان لديك عادة 10 أكواب في اليوم ، فخفض الرقم إلى 5. ثم قم بتقييده على 3 أكواب فقط في اليوم. تابع ببطء. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك الحصول على الكافيين من مصادر أخرى ، مثل الشوكولاتة. قلل من استهلاكك للشوكولاتة أيضًا.

2. قم بالتبديل إلى بعض المشروبات الأخرى
إليك صفقة - إذا كنت لا تستطيع التخلي عنها تمامًا ، فجرّب ديكاف (نعم!). تحتوي القهوة منزوعة الكافيين على مادة الكافيين ، ولكنها يمكن أن تساعدك على تقليل تناول الكافيين. جرب هذا حتى يمكنك التبديل تمامًا إلى بعض المشروبات الأخرى (ربما ماء مزيل للسموم أو عصير الليمون!).

3. الماء والمياه والمزيد من الماء
سواء كان الطقس دافئًا أو باردًا ، استهلك الكثير من الماء. كلما كنت ترغب في أخذ استراحة لتناول القهوة ، ارتشف الماء. استخدم كوب القهوة للحفاظ على المياه المنكهة (جرب الحقن العشبي) واستمر في الارتشاف. عندما تكون رطبًا ، تشعر بمزيد من اليقظة والنشاط.

4. ماذا عن الشاي الأخضر؟
أعلم أن الشاي الأخضر لا يقترب حتى من القهوة ، ولكن يمكنك تجربته. يحتوي على ثلث الكافيين الموجود في القهوة. جربه يوما ما.

5. تجنب السكر وتجاوز تلك الكعك
ابدأ بتخفيض محتوى السكر في مشروبك. توقف عن إقران القهوة مع الكعك والكعك. قد يساعد هذا في التحكم في الاختراقات.

تأكد أيضًا من أنك لا تشرب القهوة في فترة ما بعد الظهر وقبل النوم مباشرة. ركلة الكافيين يمكن أن تعطل نومك وتجعل حب الشباب يتحول إلى جنون.



الإقلاع عن القهوة لن يمنحك بشرة خالية من العيوب بين عشية وضحاها ، لكنك ستبدأ في رؤية النتائج تدريجيًا. بالطبع ، تحتاج إلى تناول دواء حب الشباب أيضًا. اتبع هذه النصائح لمدة شهر على الأقل وشارك تجربتك وتعليقاتك في المربع أدناه.
reaction:

تعليقات